24/05/2021 - 19:33

غزّة: انتشال جثامين يرفع حصيلة الشهداء وظهور ثانٍ للسنوار منذ انتهاء العدوان

بانتشال جثامين الشهداء الخمسة ترتفع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة الذي استمر 11 يوما، إلى 253 شهيدا، من بينهم 66 طفلا و39 امرأة و17 مسنا إضافة إلى 1948 إصابة بجراح مختلفة.

غزّة: انتشال جثامين يرفع حصيلة الشهداء وظهور ثانٍ للسنوار منذ انتهاء العدوان

منزل فلسطيني عقب قصف للاحتلال (أ ب أ)

انتشلت طواقم الإنقاذ والاسعاف في خانيونس، جنوب قطاع غزة المحاصَر، مساء اليوم الإثنين، جثامين 5 شبان، استشهدوا في منطقة الفخاري شرق المدينة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أنه تم نقل جثامين الشهداء الأربعة إلى مستشفى ناصر بالمدينة، فيما أعلنت وزارة الصحة في غزة لاحقا عن انتشال جثمان آخر.

وبانتشال جثامين الشهداء الخمسة ترتفع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة الذي استمر 11 يوما، إلى 253 شهيدا، من بينهم 66 طفلا و39 امرأة و17 مسنا إضافة إلى 1948 إصابة بجراح مختلفة.

من المكان الذي انتشلت فيه جثامين الشهداء (وفا)

وفي سياق ذي صلة، ظهر قائد حركة "حماس" في غزة، يحيى السنوار، اليوم، علنا للمرة الثانية منذ انتهاء العدوان الإسرائيليّ على القطاع المحاصر، فجر يوم الجمعة الماضي.

جاء ذلك، خلال مراسم تأبين أقامته "حماس" في مدينة غزة، لعدد من قادتها العسكريين الذين استشهدوا خلال العدوان الذي استمر 11 يوما، بحسب وكالة "الأناضول" للأنباء. ولم يدل السنوار بتصريحات خلال المراسم.

السنوار خلال مراسم التأبين (الأناضول)

وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات.

وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق النار برعاية مصرية بين فصائل المقاومة في قطاع غزة وإسرائيل، تبعه وصول وفد من الاستخبارات العامة المصرية إلى قطاع غزة الجمعة، ومشاورات مع القيادة الفلسطينية بمدينة رام الله، السبت.

التعليقات