14/06/2021 - 20:28

مصرع شخص وإصابة آخر بحادث طرق في منطقة الأغوار

لقي رجل مصرعه، وأصيب آخر بجراح طفيفة، إثر حادث طرق وقع على شارع رقم "90" قرب العوجا التحتا في منطقة الأغوار في الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الإثنين.

مصرع شخص وإصابة آخر بحادث طرق في منطقة الأغوار

من مكان الحادث (تصوير طواقم الإنقاذ)

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر بجراح طفيفة، إثر حادث طرق وقع على شارع رقم "90" قرب العوجا "التحتا" في منطقة الأغوار في الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الإثنين.

وعُلم أن الحادث وقع بين شاحنة وسيارة خصوصية.

ووصلت طواقم طبيّة إلى المكان، وحاولت إجراء عمليات إنعاش للرجل الذي لقي مصرعه، غير أن محاولتها باءت بالفشل، لتُقرّ وفاته في المكان.

كما قدّمت الإسعافات الأولية لسائق الشاحنة الذي أُصيب بجراح طفيفة.

من مكان الحادث (تصوير طواقم الإنقاذ)

وفاة مواطن متأثرا بإصابته في حادث سير بنابلس

وفي سياق ذي صلة، أُعلن اليوم الإثنين عن وفاة رجل يبلغ من العمر 60 عاما من بلدة عرابة جنوب مدينة جنين، متأثرا بإصابته في حادث سير وقع على طريق سبسطية شمال نابلس في التاسع والعشرين من شهر أيار/ مايو الماضي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة، لؤي ارزيقات، في بيان صحافي، إن "عمليات شرطة المحافظة تلقت بلاغا حول وصول مواطن مصاب جراء حادث تصادم بين مركبتين في التاريخ المذكور، ووصفت حالته الصحية بالحرجة وأدخل في حينها إلى غرفة العناية المكثفة بالمستشفى العربي التخصصي بنابلس، حيث أعلن الأطباء اليوم عن وفاته"، مشيرا إلى أن الشرطة كانت قد فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.

التعليقات