30/12/2022 - 11:35

نابلس: اعتقال شاب و35 إصابة في اقتحام قوات الاحتلال

قالت مصادر محلية إن قوة خاصة إسرائيلية كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال إثر محاصرة منزل

نابلس: اعتقال شاب و35 إصابة في اقتحام قوات الاحتلال

البلدة القديمة في نابلس، صباح اليوم

ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني، صباح اليوم الجمعة أنه سجل 35 إصابة في اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس، من بينها 3 إصابات بالرصاص الحي، وإصابتان بشظايا رصاص حي، وبقيتها بالاختناق وقنابل الغاز والرصاص المطاطي.

واقتحمت قوات الاحتلال البلدة القديمة في مدينة نابلس، وحاصرت منزلا بالبلدة القديمة وسط مواجهات عنيفة بينها وبين عدد من الشبان الذين حاولوا التصدي للاقتحام.

المعتقل أحمد المصري

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد المصري، وهو مطارد للاحتلال.

وذكر مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس، أحمد جبريل، أن شابا أصيب بشظية بالرقبة وآخر بالرصاص الحي في الصدر، إضافة لإصابة مسعف متطوع في الإغاثة الطبية برصاصة في الظهر، نقلوا إثرها للمستشفى.

وقالت مصادر محلية إن قوة خاصة إسرائيلية كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال. وأضافت أن قوات الاحتلال حاصرات منزلا يعود لعائلة العزيزي في البلدة القديمة بنابلس، وأنه سُمعت أصوات انفجارات وإطلاق نار بالقرب من مسجد البيك في المدينة.

وفي السياق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الجيش الإسرائيلي نفذت نشاطا عسكريا في نابلس، وجرى تبادل كثيف لإطلاق النار مع مسلحين فلسطينيين.

التعليقات