23/02/2023 - 08:22

بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن: الاحتلال يطلق النار على مقدسية

أفادت طواقم إسعاف إسرائيلية، بأن سيدة فلسطينية أصيبت برصاصة واحدة في الركبة وحالتها متوسطة إلى طفيفة، حيث تم نقلها إلى المستشفى وهي رهن الاعتقال.

 بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن: الاحتلال يطلق النار على مقدسية

إطلاق النار على سيدة عند مستوطنة معاليه أدوميم (فيسبوك)

أصيبت سيدة فلسطينية صباح اليوم الخميس، برصاص حارس أمن إسرائيلي، بحجة محاولة طعن حارس آخر عند مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" في القدس المحتلة.

وبحسب مزاعم وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن السيدة، وهي من سكان بلدة أبو ديس، حاولت طعن حارس الأمن، ولكن تم إطلاق النار عليها وإصابتها من قبل حارس أمن آخر تواجد في المكان، حيث أصيبت بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

وأفادت طواقم إسعاف إسرائيلية، بأن سيدة فلسطينية أصيبت برصاصة واحدة في الركبة وحالتها متوسطة إلى طفيفة، حيث تم نقلها إلى المستشفى وهي رهن الاعتقال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب "إصابة مواطنة بجروح طفيفة في الأطراف السفلية، عقب إطلاق الاحتلال النار عليها، قرب العيزرية".

واستنفرت شرطة الاحتلال عناصرها عند مدخل مستوطنة معاليه أدوميم عقب إطلاق النار تجاه سيدة في المكان، فيما تم نصب الحواجز وتفتيش المركبات.

ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية، فإن بداية هذا العام هي الأكثر دموية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، منذ عام 2000 على الأقل، إذ استشهد 63 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال الشهرين الأولين للعام 2023، حيث لم يتم تسجيل هذا العدد من الشهداء خلال الشهرين الأولين في الأعوام الـ 22 الماضية.

التعليقات