24/02/2023 - 23:15

الضفة: استهداف حواجز عسكرية للاحتلال و"عرين الأسود" تؤكد وقوع إصابتين

أعلنت مجموعات "عرين الأسود" تبنيها عملية إطلاق نار استهدفت حاجز صرة جنوب غرب نابلس، وأكدت وقوع إصابتين خطيرتين بين صفوف قوات الاحتلال.

الضفة: استهداف حواجز عسكرية للاحتلال و

إضرام النار بنقطة مراقبة عسكرية على مدخل مخيم العروب

وقعت مساء، الجمعة، عدة عمليات إطلاق نار وحرق حواجز ونقاط مراقبة عسكرية تتمركز عليها قوات الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة.

وفي التفاصيل، جرى استهداف حاجز قلنديا شمال القدس بعبوتين محليتي الصنع، فيما استهدف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بعبوة محلية الصنع.

كما جرى استهداف حاجز صرة جنوب غرب نابلس بإطلاق نار، وجرى إضرام النار بنقطة مراقبة عسكرية على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وأعلنت مجموعات "عرين الأسود" في بيان لها، تبنيها عملية إطلاق النار على حاجز صرة، وأكد وقوع إصابتين خطيرتين بين قوات الاحتلال.

وجاء في البيان "ردا على مجزرة الاحتلال التي ارتكبها في مدينة نابلس يوم الأربعاء، وفي أول عملية نوعية تعد أولى العمليات في سلسلة عمليات الثأر، استهدف جند العرين اليوم الجمعة عند الساعة العاشرة مساء، معسكر صرة الاحتلالي وبشكل مؤكد تم تحقيق إصابتين خطيرتين في صفوف الجنود".

وردا على استهداف حاجز الصرة، ادعى جيش الاحتلال أن عملية إطلاق نار نفذت من سيارة على حاجز عسكري بمفرق بلدة جيت، إذ جرى تسجيل أضرار في المكان، دون الإبلاغ عن إصابات فيما جرى الشروع بأعمال تمشيط في المنطقة.

التعليقات