16/06/2023 - 10:17

اتحاد العاملين في "أونروا" يعلّق الإضراب عن العمل

أكد الاتحاد "مطالبه العادلة والشرعية"، متعهدا "باستمرار العمل على تحقيقها خلال فترة تعليق الإضراب، وبالتعاون الكامل مع اللجان الشعبية وبرعاية ومتابعة دائرة شؤون اللاجئين لمنظمة التحرير الفلسطينية".

اتحاد العاملين في

طفل يجلس على أكياس قمح توزعها الوكالة على الأسر الفقيرة برفح (Getty Images)

أعلن اتحاد العاملين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، عن تعليق الإضراب عن العمل، الذي استمر لمدة أربعة أشهر متواصلة، بدءا من اليوم الجمعة.

وقال الاتحاد في بيان له، مساء أمس الخميس، إن تعليق الإضراب سيكون لمدة ثلاثة أشهر، بدءا من اليوم.

وأضاف أن هذا القرار، "جاء لتغليب المصلحة العامة، وتقديرا لمعاناة العاملين وأبنائهم وعموم اللاجئين في المخيمات وخارجها، وتلبية لطلب اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمكتب التنفيذي للجان الشعبية، ودائرة شؤون اللاجئين، وحرصا على متابعة اللجنة التنفيذية لكافة التعهدات التي اتفق عليها بينها وبين وكالة الغوث، وأبلغت اللجنة التنفيذية الاتحاد بها، والتي تم تحديدها من قبل اللجنة التنفيذية في 2023/6/12، بما فيها الرسالة المرسلة للجنة التنفيذية في 2023/6/15 من المكتب التنفيذي للأونروا".

وأكد الاتحاد "مطالبه العادلة والشرعية"، متعهدا "باستمرار العمل على تحقيقها خلال فترة تعليق الإضراب، وبالتعاون الكامل مع اللجان الشعبية وبرعاية ومتابعة دائرة شؤون اللاجئين لمنظمة التحرير الفلسطينية".

التعليقات