25/05/2024 - 00:03

الضفة: مصابون بينهم طفلان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال

اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية في الخليل وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة عدد منهم بالاختناق.

الضفة: مصابون بينهم طفلان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال

(توضيحية - Gettyimages)

أصيب طفلان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، الجمعة، فيما أصيب شبان آخرون بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت في الضفة الغربية المحتلة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمه في رام الله والبيرة تعاملت مع إصابة طفل (15 عاما) بالرصاص الحي في الخاصرة، وجرى نقله إلى المستشفى.

وأفيد بأن الطفل أصيب برصاص قوات الاحتلال قرب جبل الطويل في البيرة.

وفي المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية في الخليل وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة عدد منهم بالاختناق.

وفرضت قوات الاحتلال منع تجول وشددت إجراءاتها العسكرية في حارتي جابر والسلايمة وواد الحصين في المنطقة الجنوبية بالخليل.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة جبع جنوب جنين أثناء مروره على حاجز الحمرا في الأغوار، واقتحمت قرى وبلدات في محافظة جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدات عرابة، وكفر راعي، وقباطية، ويعبد، وقريتي طورة وفحمة، ونصبت حواجز عسكرية داخلها وفتشت مركبات المواطنين.

وفي نابلس، أصيب طفل (14 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات وقعت مع قوات الاحتلال في شارع القدس.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا قرية كفر قليل جنوب نابلس، وسط إطلاق نار كثيف ما أدى إلى اندلاع مواجهات بالمنطقة، كما اعتقلت 3 مواطنين لم تعرف هويتهم.

التعليقات