"خيمتا اعتصام وتضامن مع الأسرى في كل من الجليل والمثلث"

النشاط في الخيمتين لن يقتصر على استقبال الوفود المتضامنة وإنما سيتعداه الى تنظيم عدة نشاطات سياسية وثقافية تخص موضوع السجناء وحقوقهم

جرى اليوم، بالتنسيق مع لجنة أنصار السجين وبمبادرات من نشطاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي افتتاح خيمتي اعتصام وتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في كل من الجليل (في عرابة البطوف بمحاذاة النصب التذكاري لشهداء هبّة أكتوبر) وفي المثلث (في باقة الغربية – عند مدخلها الجنوبي).

وقامت في المنطقتين لجنة شعبية للتضامن مع الأسرى من مختلف القوى والشخصيات الوطنية والأهلية. ويركـّز خيمة عرابة الأسير الأمني السابق ابن عرابة، داهش عكري. وتركز خيمة باقة نشيطة لجنة أنصار السجين سناء سلامة.

هذا وبدأت الخيمتان، اللتان ازدانتا بشعارات تطالب بالحرية للأسرى وبالتجاوب مع مطالبهم وبإدانة الإحتلال وممارساته بحقهم، باستقبال الوفود التمثيلية والشعبية من مختلف بلدات وقرى الجليل والمثلث.

ويؤكد المركـّزان للخيمتين أن النشاط في الخيمتين لن يقتصر على استقبال الوفود المتضامنة وإنما سيتعداه الى تنظيم عدة نشاطات سياسية وثقافية في الأمسيات تخص موضوع السجناء وحقوقهم وممارسات الإحتلال والقضية الفلسطينية اليوم. كذلك سيجري ايلاء اهتمام خاص للأسرى ولأهاليهم من الجماهير العربية الفلسطينية في البلاد.

------------
للمزيد من التفاصيل:
داهش عكري 7709386- 054
سناء سلامة 4805040- 054

التعليقات