غارات مكثّفة للاحتلال في مناطق متفرّقة بغزّة: 6546 شهيدا بينهم 2704 أطفال

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 19 على التوالي، الحرب على غزة، وسط تصعيد غارات الطيران الحربي في قصف المدنيين، بالصواريخ والمتفجرات والقنابل، إذ بلغ وزنها 12 ألف طن في المجمل، وهو ما يعادل القنبلة النووية التي ألقيت على هيروشيما.

غارات مكثّفة للاحتلال في مناطق متفرّقة بغزّة: 6546 شهيدا بينهم 2704 أطفال

الاحتلال يشن غارات مكثفة على قطاع غزة (Getty Images)

ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 6546 شهيدا بينهم 2704 أطفال و1584 امرأة و364 مسنا، بالإضافة إلى أكثر من 17 ألف جريح؛ فيما أطلق صاروخان باتجاه حيفا وإيلات حيث انفجر الأول في سماء منطقة الكرمل، وسقط الآخر في منطقة مفتوحة.

تغطية متواصلة في قناة موقع "عرب 48" في تيليغرام

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ19 على التوالي، الحرب على غزة، وسط تصعيد غارات الطيران الحربي في قصف المدنيين، بالصواريخ والمتفجرات والقنابل، إذ بلغ وزنها 12 ألف طن في المجمل، وهو ما يعادل القنبلة النووية التي ألقيت على هيروشيما.

ويواصل الاحتلال استهداف المنازل والمنشآت السكنية في مناطق متفرقة من القطاع المحاصر، ما يرفع حصيلة الشهداء خصوصًا بين الأطفال والنساء.

ويأتي ذلك وسط تلميح جيش الاحتلال المستمر إلى قرب موعد شنّه اجتياحا بريا، بينما يشهد الوضع الإنساني في غزة كارثة غير مسبوقة، مع الإعلان عن انهيار المنظومة الصحية.

التعليقات