الحرب على غزة: مجزرة أمام مستشفى في خانيونس.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 21,110

مع دخول الحرب يومها الـ82 تتواصل المعارك المحتدمة والاشتباكات العنيفة في محاور التوغل بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي.

الحرب على غزة: مجزرة أمام مستشفى في خانيونس.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 21,110

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 21,110 شهداء بينما الجرحى إلى 55,243 جريحا، وذلك منذ بدء الحرب الإسرائيلية في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ومع تواصل القصف الجوي والمدفعي على المناطق والمنازل المأهولة بالسكان والنازحين في أنحاء القطاع، فيما ارتكبت مجزرة أمام مستشفى الأمل في خانيونس، أسفرت عن استشهاد 20 شخصا على الأقل وعشرات الإصابات.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتكبت قوات الاحتلال 16 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 195 شهيدا و325 إصابة خلال الـ24 ساعة الأخيرة؛ وفقا لوزارة الصحة في غزة. ومع دخول الحرب يومها الـ82 تتواصل المعارك المحتدمة والاشتباكات العنيفة في محاور التوغل بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل جنديين وضابط في المعارك بقطاع غزة، وبذلك وصلت حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى المعلن عنهم منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" بالسابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 498 قتيلا بينهم 165 منذ بدء التوغل البري يوم 27 أكتوبر.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات