الحرب على غزة: معارك متواصلة وشهداء وإصابات بغارات على مناطق مأهولة

استهدفت طائرات الاحتلال ومدفعيته وزوارقه الحربية، عددا من منازل المواطنين فوق رؤوس ساكنيها، ومساجد، وسط وجنوبي قطاع غزة؛ كما تواصل طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته قصف مناطق واسعة من محافظة خانيونس.

الحرب على غزة: معارك متواصلة وشهداء وإصابات بغارات على مناطق مأهولة

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المستمرّة على غزة برّا وبحرا وجوّا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى21 ألفا و507 شهداء، بالإضافة إلى 55 ألفا و915 مصابا، بحسب ما أكّدت وزارة الصحة في القطاع.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وخلال الساعات الـ24 الأخيرة، استشهد 187 شخصا، وأُصيب المئات، من جراء تواصل قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي برا وبحرا وجوا، مناطق متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ84 على التوالي.

وأعلن الجيش الإسرائيليّ، اليوم، مقتل ضابط إضافيّ في غزة، وإصابة جنديين بجراح خطيرة، ليصل بذلك إجمالي قتلاه المعلن منذ بدء الحرب إلى 502، بينهم 169 ضابطا وجنديا قُتلوا منذ بدء التوغل البري يوم 27 تشرين الأول/ أكتوبر. كما أعلن بدء هجومه على خربة خزاعة للمرّة الأولى منذ بدء الحرب، وذكر أن قواته "تعمل على فرض سيطرتها العملياتية على المنطقة".

واستهدفت طائرات الاحتلال ومدفعيته وزوارقه الحربية، عددا من منازل المواطنين فوق رؤوس ساكنيها، ومساجد، وسط وجنوبي قطاع غزة؛ كما تواصل طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته قصف مناطق واسعة من محافظة خانيونس، وتحديدا المنطقة الشرقية منها.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات