الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 21,672 شهيدا والجرحى إلى 56,165

يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه للمناطق والمنازل المأهولة في أنحاء القطاع، في وقت يشهد فيه وضعا إنسانيا كارثيا فيما تقترب الحرب من إتمام شهرها الثالث.

الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 21,672 شهيدا والجرحى إلى 56,165

(Getty images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المستمرّة على غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 21,672 شهيدا فيما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى 56,165 جريحا، في وقت تتواصل فيه المعارك الضارية بين المقاومة والجيش الإسرائيلي في محاور التوغل.

تغطية متواصل على قناة "عرب 48" في تيليغرام

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن 70% من ضحايا العدوان الإسرائيلي هم من الأطفال والنساء، وذكرت أن قوات الاحتلال ارتكبت 14 مجزرة بحق العائلات راح ضحيتها 165 شهيدا و250 إصابة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه للمناطق والمنازل المأهولة في أنحاء القطاع، في وقت يشهد فيه وضعا إنسانيا كارثيا فيما تقترب الحرب من إتمام شهرها الثالث.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم مقتل اثنين آخرين من جنوده أحدهما قائد فرقة في لواء "غفعاتي" بعد إصابته في يوم 22 كانون الأول/ ديسمبر في معارك جنوب قطاع غزة، أما الآخر فهو جندي في سلاح الهندسة التابع للواء "غولاني"، وبذلك ترتفع حصيلة الضباط والجنود القتلى منذ بدء الحرب إلى 504 قتلى.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات