23,843 شهيدا في غزة: اشتباكات ضارية وسط وجنوبي القطاع وقصف متواصل للاحتلال

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ99 على التوالي، مع استمرار قصف المنازل والمناطق المأهولة بالسكان والنازحين والمركبات المدنية في أنحاء القطاع، ما خلف عددا كبيرا من الشهداء والجرحى منذ فجر اليوم.

23,843 شهيدا في غزة: اشتباكات ضارية وسط وجنوبي القطاع وقصف متواصل للاحتلال

(Gettyimages)

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، إلى 23,843 شهيدا و60,317 جريحا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي؛ وفق آخر حصيلة أعلنتها السلطات الصحية في القطاع المحاصر اليوم، السبت.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتكب الاحتلال 12 مجزرة ضد العائلات في القطاع، راح ضحيتها 135 شهيدا و312 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

يأتي ذلك فيما دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ99 على التوالي، مع استمرار قصف المنازل والمناطق المأهولة بالسكان والنازحين واستهداف المركبات المدنية في أنحاء القطاع، ما خلف عددا كبيرا من الشهداء والجرحى.

وتتواصل الاشتباكات الضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي في عدة محاور في شمالي ووسط وجنوبي قطاع غزة، فيما أعلنت فصائل المقاومة عن تنفيذ عمليات قالوا إنها أوقعت "إصابات في صفوف الجنود".

ويتواصل وجود آليات الاحتلال في الأجزاء الشمالية من المحافظة الوسطى (مخيمات البريج والمغازي والنصيرات) ومنطقة الزوايدة، حيث تعتمد على أسلوب المناورة الذي يشهد تقدما تارة وتراجع وإعادة تموضع من مناطق أخرى تارة أخرى.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات