حصيلة الشهداء ترتفع إلى 24,448.. دخول مساعدات وأدوية إلى القطاع

24448 شهيدا و61504 مصابين منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، فيما تتزايد الحصيلة بشكل يومي من جراء القصف المتواصل للمنازل والمناطق المأهولة بالسكان والنازحين في أنحاء القطاع.

حصيلة الشهداء ترتفع إلى 24,448.. دخول مساعدات وأدوية إلى القطاع

انتشال شهداء وجرحى من جراء قصف إسرائيلي في رفح

ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة منذ أكثر من 100 يوم، إلى 24448 شهيدا و61504 مصابين منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023؛ فيما تتزايد الحصيلة بشكل يومي من جراء القصف المتواصل للمنازل والمناطق المأهولة بالسكان والنازحين في أنحاء القطاع.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلنت قطر مساء الأربعاء دخول أدوية الأسرى الإسرائيليين المحتجَزين في غزة، والمساعدات إلى القطاع.

وقال وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، الأربعاء إنه "إذا لم نفكّك قدرات حماس بشكل كامل فلن نتمكن من العيش في إسرائيل"، بينما ذكر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هليفي، خلال تواجده في شمالي البلاد الأربعاء، إن "احتمالات الحرب في الشمال أعلى من ذي قبل"، مشيرا إلى أن احتمال الحرب في الأشهر المقبلة "أعلى بكثير".

وأعلن الجيش الإسرائيلي الأربعاء مقتل ضابط وجنديين في معارك قطاع غزة، بالإضافة إلى مقتل جندي آخر قال إنه "تعرض لحادث في وسط البلاد". وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي المعلن عنه إلى 529 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، من بينهم 197 جنديا قتلوا منذ بدء العملية البرية في 27 من الشهر نفسه.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات