غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 24,620 والجرحى إلى 61,830

تشهد العديد من المحاور معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة المسلحة والقوات الإسرائيلية، خاصة في محافظة خانيوس ووسط القطاع، ويأتي ذلك رغم إعلان الجيش الإسرائيلي سحب المزيد من قواته من المنطقة.

غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 24,620 والجرحى إلى 61,830

انتشال شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال في شمال القطاع

يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 104، وتواصل المدفعية الإسرائيلية قصفها للمربعات السكنية والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء، في وقت يتواصل انقطاع الاتصالات والإنترنت عن القطاع لليوم السابع.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

يأتي ذلك فيما ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 24,620 شهيدا، فيما بلغت حصيلة الجرحى 61,830 جريحا من جراء القصف المتواصل على المناطق والمنازل المأهولة في أنحاء القطاع منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، خلال مؤتمر صحافيّ، مساء الخميس، إن الحرب التي تشنّها إسرائيل على غزة مستمرّة، "حتى تحقيق الانتصار المُطلق على حماس"، مشيرا إلى أن الحرب "ستستغرق شهورا طويلة".

وتشهد العديد من المحاور معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة المسلحة والقوات الإسرائيلية، خاصة في محافظة خانيوس ووسط القطاع، ويأتي ذلك رغم إعلان الجيش الإسرائيلي سحب المزيد من قواته من المنطقة.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات