الحرب على غزة: 25,105 شهداء و62,681 جريحا

شهدت محاور التوغل في خانيونس معارك ضارية، في وقت تجددت الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، وفي شرق خانيونس.

الحرب على غزة: 25,105 شهداء و62,681 جريحا

غارات تستهدف المربعات السكنية بالقطاع (Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الأحد، يومها السابع بعد المئة، في وقت يواصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق مختلفة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها لمخيم جباليا ومحيط مستشفى ناصر ومراكز الإيواء؛ كما ارتكب الجيش الإسرائيلي 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 178 شهيدا و293 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك بلغ عدد الشهداء جراء الحرب الإسرائيلية 25105 شهداء، بالإضافة إلى 62681 جريحا، وفق بيانات صادره عن وزارة الصحة في غزة، صباح الأحد.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، أن أحد جنوده الأسرى لدى حركة حماس في قطاع غزة، كان قد قُتل في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وكان مُعلنا أن الجندي القتيل، أسير لدى حماس، غير أنه تأكّد مقتله بحسب الجيش الإسرائيلي الذي أشار إلى أن جثته لا تزال مُحتجزة في القطاع.

وبالإعلان عن مقتل جندي إضافي، يصل عدد قتلى الجيش الإسرائيلي من الضباط والجنود منذ بدء الحرب إلى 532، بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق الأحد، مقتل جندي إضافي في غزة.

يأتي ذلك، فيما شهدت محاور التوغل في خانيونس معارك ضارية، في وقت تجددت الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، وفي شرق خانيونس؛ ويواصل الطيران الإسرائيلي شن غارات عنيفة على مخيمات النصيرات والبريج ومناطق في دير البلح، في وسط القطاع، بالتزامن مع اشتباكات على الأرض.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات