الحرب على غزة تدخل شهرها السابع: 33,207 شهداء واعتراض "هدف مشبوه" في سماء إيلات

استشهد عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي وسط القطاع ومخيم الشجاعية وخانيونس، فيما استهدف الطيران الحربي مدينة رفح ومحيطها بسلسلة من الغارات العنيفة، طالت منازل ومنشآت وأراض زراعية ومحيط مستشفى "الكويتي".

الحرب على غزة تدخل شهرها السابع: 33,207 شهداء واعتراض

(Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الإثنين، شهرها السابع، حيث كثف الجيش الإسرائيلي قصفه البري والجوي لمناطق مختلفة بالقطاع، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 33,207 شهداء و75,933 جريحا، وذلك بعد وصول 32 شهيدا و47 مصابا إلى المستشفيات في الـ24 ساعة الماضية.

في اليوم الـ185، للحرب على غزة، كثف الطيران الإسرائيلي غاراته على محافظة خانيونس، وحي الشجاعية ومخيم النصيرات، بينما قصفت المدفعية الإسرائيلية مربعات سكنية ومناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء.

وشن الطيران الإسرائيلي، غارات على أراض زراعية جنوب خانيونس، وأطلق قنابل ضوئية في البحر غرب مدينة رفح، بالتوازي مع قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة بمدينة غزة.

واستشهد عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي وسط القطاع ومخيم الشجاعية وخانيونس، فيما استهدف الطيران الحربي مدينة رفح ومحيطها بسلسلة من الغارات العنيفة، طالت منازل ومنشآت وأراض زراعية ومحيط مستشفى "الكويتي".

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات