الحرب على غزة: مجازر متواصلة وحماس تدرس مقترح صفقة جديدة

على صعيد مفاوضات صفقة التبادل ووقف إطلاق النار، قالت حماس، فجر الثلاثاء، إنها تسلمت الموقف الإسرائيلي خلال جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة، مؤكدة أن "الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتا ولم يستجب لمطالب الشعب الفلسطيني ومقاومته".

الحرب على غزة: مجازر متواصلة وحماس تدرس مقترح صفقة جديدة

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 33,360 شهداء و75,993 جريحا، وذلك بعد وصول 153 شهيدا و60 مصابا إلى المستشفيات في الـ24 ساعة الماضية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات من الجيش الإسرائيلي، حيث دارات معارك ضارية واشتباكات عنيفة في عدة محاور، خلال التصدي للقوات المتوغلة.

ويواصل أهالي مدينة خانيونس الذين نزحوا إلى رفح جنوبي قطاع غزة، العودة إلى مدينتهم بعد انسحاب القوات الإسرائيلية المناورة منها، حيث يتوالى تكشف معالم الجرائم التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في المدينة، حيث تم انتشال عشرات جثامين الشهداء المتحللة.

وعلى صعيد مفاوضات صفقة التبادل ووقف إطلاق النار، قالت حماس، فجر الثلاثاء، إنها تسلمت الموقف الإسرائيلي خلال جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة، مؤكدة أن "الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتا ولم يستجب لمطالب الشعب الفلسطيني ومقاومته".

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات