الحرب على غزة: 19 شهيدا بقصف للاحتلال استهدف مخيم النصيرات

غارات عنيفة تطال مناطق متفرقة في المحافظة الوسطى للقطاع، وتواصل القصف لأحياء سكنية وتدمير البنى التحتية وسط حصار مشدد على وصول المواد الغذائية والطبية وأغذية الأطفال إلى القطاع.

الحرب على غزة: 19 شهيدا بقصف للاحتلال استهدف مخيم النصيرات

(الأناضول)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية إلى 33 ألفا و686 شهيدا و76 ألفا و309 مصابين، في حين واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف الأحياء السكنية واستهداف البنية التحتية في القطاع الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ 190 يوما.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وشنت مقاتلات الاحتلال أكثر من غارة عنيفة طالت مناطق متفرقة في المحافظة الوسطى للقطاع، بحسب ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مشيرة إلى تواصل القصف لأحياء سكنية وتدمير البنى التحتية وسط استمرار الحصار المشدد وسياسة "التجويع" ومنع وصول المواد الطبية وأغذية الأطفال إلى القطاع.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي أكثر من ألفين و970 مجزرة في غزة، بمعدل 16 مجزرة يوميا، منذ بدء الحرب. وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال "حرب الإبادة الجماعية" على القطاع 2,973 مجزرة، راح ضحيتها "40 ألفا و686 شهيدا ومفقودا، بينهم 14 ألفا و560 طفلا و9 آلاف و582 امرأة".

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات