الحرب على غزة: 520 شهيدا وجريحا ومفقودا وسط القطاع وهدم آلاف الوحدات السكنيّة بأسبوع

جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها المدفعي شمالي مخيم النصيرات، واستهدف قصف مدفعي مناطق شرق حيي الزيتون والشجاعية، بينما أوقعت غارة إسرائيلية على منزل في حي الشجاعية شهداء وجرحى.

الحرب على غزة: 520 شهيدا وجريحا ومفقودا وسط القطاع وهدم آلاف الوحدات السكنيّة بأسبوع

(Getty Images)

ارتكب الجيش الإسرائيلي 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها 56 شهيدا و89 إصابة إلى المستشفيات، لترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 33,899 شهيدا و76,664 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

يأتي ذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة الأربعاء يومها الـ194، حيث واصل الجيش الإسرائيلي الغارات والقصف في مختلف أنحاء القطاع، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى جلهم من الأطفال والنساء والكبار بالسن.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، الأربعاء، أن عملية الجيش الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، أسفرت عن 520 شهيدا وجريحا ومفقودا، خلال أسبوع واحد.

وتابع: "راح ضحيتها 520 شهيدا وجريحا ومفقودا، وأكثر من 13 ألف وحدة سكنية، خلال أسبوع واحد". وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي "دمر خلال هذا العدوان 14 برجا وعمارة سكنية وعشرات المنازل التي تعود لمواطنين شردهم الاحتلال من أبراجهم وعماراتهم السكنية ومنازلهم، تحت تهديد قصف الطائرات وقذائف الدبابات".

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات