النائب جمال زحالقة يلتقي النائبين الأسيرين مروان البرغوثي وحسام خضر

زحالقة يدعو الى اطلاق حملة محلية ودولية لاطلاق سراح البرغوثي وخضر وكافة أسرى الحرية* النائبان الاسيران يدعوان الى المحافظة على الوحدة الوطنية في اطار التعددية السياسية والمنافسة الحرة

النائب جمال زحالقة يلتقي النائبين الأسيرين مروان البرغوثي وحسام خضر
التقى عضو الكنيست د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، اليوم الاربعاء، النائبيت الأسيرين مروان البرغوثي وحسام خضر في سجن هداريم، وتبادل معهما على مدار ساعتين الآراء والمواقف حول التطورات السياسية الأخيرة والتحولات الحزبية في إسرائيل وأثرها على العملية السياسية.

واكد النائبان البرغوثي وحسام خضر، خلال اللقاء، تمسكهما بالثوابت الوطنية الفلسطينية وضرورة الاصرار على الدخول حالا في مفاوضات الحل الدائم وعدم القبول بالاتفاقيات او الترتيبات المرحلية.

وشدد البرغوثي وخضر على ان الانتخابات التشريعية الفلسطينية القريبة يجب ان تجري في أجواء من الديموقراطية والنزاهة والتنافس الحضاري. ودعيا الى المحافظة على الوحدة الوطنية في اطار التعددية السياسية والمنافسة الحرة.

وقال النائب جمال زحالقة لموقع "عرب48" اثر خروجه من اللقاء مع النائبين البرغوثي وخضر، ان استمرار اعتقال النائبين اللذان لهما وزن سياسي خاص على الساحة الفلسطينية يمس بعملية الانتخابات الديموقراطية، ويجب اطلاق سراحهما بصفتهما قياديين سياسيين منتخبين لهما دورهما وتأثيرهما السياسي.

وأكد زحالقة انه يجب اطلاق حملة محلية ودولية مجددة لاطلاق سراحهما وسراح أسرى الحرية جميعا.

التعليقات