منع النائب عزمي بشارة من زيارة الأسيرين سمير قنطار ومروان البرغوثي

بعد أسبوعين من المماطلة في الرد على طلب النائب بشارة أبلغته وزارة الأمن الجداخلي، اليوم، انه ممنوع من زيارة الاسير قنطار، لأسباب أمنية (!) أما البرغوثي فممنوع من تلقي الزيارات!

منع النائب عزمي بشارة من زيارة الأسيرين سمير قنطار ومروان البرغوثي
أبلغت وزارة الامن الداخلي الاسرائيلية، اليوم الاحد 22\5\05، النائب د. عزمي بشارة، قرار منعة من زيارة الأسيرين سمير القنطار ومروان البرغوثي.

ويأتي بلاغ وزارة الامن الداخلي بعد أسبوعين من المماطلة والتهرب من الرد على مطالبته السماح له بزيارة الأسرى القنطار والبرغوثي وحسام خضر في معتقل هداريم (الواقع قرب نتانيا). وفي كل مرة كان يحدد موعد للزيارة كان مكتب وزير الأمن الداخلي، غدعون عزرا، يلغيه بحجج غريبة وواهية، كادعاء انعقاد إجتماعات داخلية لإدارة السجن في الموعد المحدد للزيارة، وغير ذلك من ذرائع.

وبعد مماطلة وإتصالات مستمرة تم إبلاغ النائب بشارة اليوم، انه يمنع من زيارة القنطار لأسباب أمنية ! فيما لن يتمكن من زيارة البرغوثي لأنه ممنوع من تلقي الزيارات!

وكان النائب بشارة قد قام يوم الخميس الماضي، 19.5.05، بزيارة الأسرى كريم يونس، ياسين بكري وربيع حسين في سجن الجلبوع بغور الاردن، للإطلاع على أحوالهم والإستماع الى قضاياهم.

التعليقات