العليا تقرر الإفراج عن الأسير جعفر عز الدين فور انتهاء مدة اعتقاله الإداري

أصدر نادي الأسير الفلسطيني بيانا وصلت نسخة منه إلى موقع عــ48ــرب، جاء فيه أنّ مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير، المحامي جواد بولس، صرّح بأن النيابة العامة في المحكمة العليا الاسرائيلية أبلغته بأنه لن يتم تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير جعفر عز الدين من جنين، وأنه وفور انتهاء الأمر الإداري الحالي، سيتم الإفراج عنه يوم 02/07/2012 ".

العليا تقرر الإفراج عن الأسير جعفر عز الدين فور انتهاء مدة اعتقاله الإداري

أصدر نادي الأسير الفلسطيني بيانا وصلت نسخة منه إلى موقع عــ48ــرب، جاء فيه أنّ مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير، المحامي جواد بولس، صرّح بأن النيابة العامة في المحكمة العليا الاسرائيلية أبلغته بأنه لن يتم تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير جعفر عز الدين من جنين، وأنه وفور انتهاء الأمر الإداري الحالي، سيتم الإفراج عنه يوم 02/07/2012 ".

وأضاف بولس وفقًا للبيان، بأن الأسير عز الدين هو أحد الأسرى الخمسة الذين خاضوا إضرابًا طويلًا تجاوز 70 يومًا، احتجاجًا على اعتقالهم الإداري".

وتابع البيان: "يُذكر أن الأسير عز الدين هو أحد الذين حضروا لقاء لجنة القيادة العليا للإضراب، وكذلك المحامي بولس، في مستشفى سجن الرملة، يوم تبليغهم توقيع الاتفاق، والذي تم على إثره إنهاء إضرابه عن الطعام".

وحاء في البيان أن بولس عقب بالقول على هذا القرار، أنه يبعث إلى الراحة ويستدعي مزيدًا من المتابعة والإصرار على وجوب إنهاء ملف زملائه من الأسرى الإداريين، وهم: ثائر حلاحلة، وبلال ذياب، وعمر أبو شلال، وحسن الصفدي، الذين خاضوا إضرابًا نضاليًا من أجل حريتهم وكرامتهم".

التعليقات