وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر في بيت لحم

وقال وزير الأسرى عيسى قراقع ، ان"هذه الفعالية التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام أمام مقر الصليب الاحمر في بيت لحم، هي رسالة من مهد المسيح عليه السلام، رسالة مدينة الميلاد إلى العالم من أجل التدخل لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام، وخاصة سامر العيساوي وأيمن الشراونة، لأن وضعهم الصحي اصبح مزريا للغاية".

وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر في بيت لحم

نظمت وزارة شؤون الأسرى والمحررين، وأهالي الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، مساء اليوم السبت، وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام أمام الصليب الاحمر في بيت لحم.

وقال وزير الأسرى عيسى قراقع   ، ان"هذه الفعالية التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام أمام مقر الصليب الاحمر في بيت لحم، هي رسالة من مهد المسيح عليه السلام، رسالة مدينة الميلاد إلى العالم من أجل التدخل لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام، وخاصة سامر العيساوي وأيمن الشراونة، لأن وضعهم الصحي اصبح مزريا للغاية".

واضاف "إننا نقف اليوم أمام الصليب الاحمر للتعبير عن أن المحبة والسلام العادل لن يتحققا على هذه الأرض، طالما مازال هناك أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال".

بدورها ناشدت والدة الأسير أيمن الشراونة المضرب عن الطعام منذ 6 أشهر، المؤسسات الدولية والحقوقية لوضع حد لمعاناة الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة أيمن وسامر، مشيرة الى ان حالة ايمن الصحية صعبة جدا، بعد ان توقفت العديد من الاعضاء داخل جسمه عن العمل
 

التعليقات