الأسير المقدسي علي دعنا يوقف إضرابه عن الطعام

أعلن الأسير المقدسي علي فهمي دعنا (35 عام) مساء الثلاثاء عن وقف إضرابه عن الطعام الذي إستمر 34 يوما. وأفاد أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن الأسير المقدسي فكّ إضرابه عن الطعام بعد استجابة ادارة السجن لمطالبه المتمثلة بحصوله على العلاج اللازم ، فهو يعاني من أوجاع شديدة في المسالك البولية والجهاز الهضمي وإلتهابات حاده في الأمعاء وبواسير داخلية، كما وافقت إدارة السجن على السماح لإبنته آية بتخصيص زيارات مفتوحة لها. وأوضح أبو عصب أن الاسير المقدسي دعنا تم نقله بعد عشرة أيام من اضرابه عن الطعام الى مستشفى سجن الرملة. ولفت أبو عصب انه الأسير دعنا اعتقل عدة مرات كان آخرها بتاريخ 16/7/2003، وحكمت عليه المحكمة الإحتلالية بالسجن مدة 20 عام و كان قد أمضى قبلها مدة 24 شهرا، ولدى الأسير علي دعنا طفلة وحيدة أسمها آيه وتبلغ من العمر 12 عام .

الأسير المقدسي علي دعنا يوقف إضرابه عن الطعام

أعلن الأسير المقدسي علي فهمي دعنا (35 عام) مساء  الثلاثاء عن وقف إضرابه عن الطعام الذي إستمر 34 يوما.

وأفاد أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن الأسير المقدسي فكّ إضرابه عن الطعام بعد استجابة ادارة السجن لمطالبه المتمثلة بحصوله على العلاج اللازم ، فهو يعاني من أوجاع شديدة في المسالك البولية والجهاز الهضمي وإلتهابات حاده في الأمعاء وبواسير داخلية، كما وافقت إدارة السجن على السماح لإبنته آية بتخصيص زيارات مفتوحة لها.

وأوضح أبو عصب أن الاسير المقدسي دعنا تم نقله بعد عشرة أيام من اضرابه عن الطعام الى مستشفى سجن الرملة.

ولفت أبو عصب انه الأسير دعنا اعتقل عدة مرات كان آخرها بتاريخ 16/7/2003، وحكمت عليه المحكمة الإحتلالية بالسجن مدة 20 عام و كان قد أمضى قبلها مدة 24 شهرا، ولدى الأسير علي دعنا طفلة وحيدة أسمها آيه وتبلغ من العمر 12 عام .
 

التعليقات