اعتقال زوجة أسير خلال توجهها لزيارته

اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين (3|2) زوجة أسير فلسطيني من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، أثناء توجهها لزيارة زوجها الأسير في معتقل "نفحة" الصحراوي. وذكر "نادي الأسير" في بيان له أن الاحتلال اعتقل المواطنة ميسون عبد الجليل محمد السويطي من الخليل على حاجز الظاهرية، أثناء توجهها لزيارة زوجها الأسير محمود عبد العزيز السويطي القابع في سجن "نفحه". وأوضح "نادي الأسير" أن المعتقلة كانت متوجهة لزيارة زوجها الذي نقل يوم أمس إلى "عيادة سجن الرملة"، حيث يعاني من مرض في الأعصاب وفقدان جزئي في ذاكرته جرّاء إعطائه دواء بالخطأ في بداية اعتقاله. يشار إلى أن المعتقلة السويطي (34 عاماً)، هي أم لأربعة أبناء، وهذا الاعتقال الثاني لها، وزوجها معتقل منذ سبع سنوات، ومحكوم بالسجن لـ22 سنة.

اعتقال  زوجة أسير خلال  توجهها لزيارته

اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين (3|2) زوجة أسير فلسطيني من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، أثناء توجهها لزيارة زوجها الأسير في معتقل "نفحة" الصحراوي.

وذكر "نادي الأسير" في بيان له أن الاحتلال اعتقل المواطنة ميسون عبد الجليل محمد السويطي من الخليل على حاجز الظاهرية، أثناء توجهها لزيارة زوجها الأسير محمود عبد العزيز السويطي القابع في سجن "نفحه".

وأوضح "نادي الأسير" أن المعتقلة كانت متوجهة لزيارة زوجها الذي نقل يوم أمس إلى "عيادة سجن الرملة"، حيث يعاني من مرض في الأعصاب وفقدان جزئي في ذاكرته جرّاء إعطائه دواء بالخطأ في بداية اعتقاله.

يشار إلى أن المعتقلة السويطي (34 عاماً)، هي أم لأربعة أبناء، وهذا الاعتقال الثاني لها، وزوجها معتقل منذ سبع سنوات، ومحكوم بالسجن لـ22 سنة.
 

التعليقات