الأسير المضرب عن الطعام جمجموم: سنواصل معركتنا حتى نيل الحرية

"نحن معزولون بشكل تام عن العالم لا تواصل معنا من قبل المؤسسات الحقوقية، وهناك تعتيم على ما يحدث خارج السجون من حركة تضامن"..

الأسير المضرب عن الطعام جمجموم: سنواصل معركتنا حتى نيل الحرية

وجه الأسير القيادي المضرب عن الطعام في عزل سجن (أيالا-السبع) رسالة عبر "مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان" لأبناء الشعب الفلسطيني وللمساندين لحقوق الأسرى الإداريين قال فيها "ماضون في خطواتنا، لن نتراجع إلا ونحن أحرار".

وقال جمجوم، الذي أمضى 19 عامًا في سجون الاحتلال، من ضمنها 4 سنوات في الاعتقال الإداري بعد تحرره من اعتقال استمر لـ16 عاما، قال إن الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الفلسطينيين، وعلى رقاب الأسرى المحررين، الأمر الذي دفعنا لخوض هذه المعركة.

وعن الأوضاع الصعبة التي يعانيها المضربون عن الطعام من الأسرى الإداريين، قال "نحن معزولون بشكل تام عن العالم لا تواصل معنا من قبل المؤسسات الحقوقية، وهناك تعتيم على ما يحدث خارج السجون من حركة تضامن.. نحن متواجدون في سجن مدني بالقرب من أسرى جنائيين".

وذكر جمجموم أنه بجوار أربعة أسرى معزولين كل في زنزانة، وهم: عبد الكريم القواسمي، ومؤيد شراب، وفادي حمد، مضيفًا "كل يوم نتعرض لاستفزازات كبيرة، وجسيمة تتحطم على عظم المقصد الذي من أجله خضنا هذا الإضراب عن الطعام".

من جهته أثنى مدير مركز أحرار فؤاد الخفش على الأسير جمجموم ورفاق دربه الذين يخوضون معركة دفاع عن الأسرى جميعا في معركة فاصلة.

وقال الخفش "هذا هو حال القيادات الحقيقية التي تنتصر لحقوق الأحرار في كل مكان في العالم".
 

التعليقات