الخليل: استشهاد أسير محرر بعد 3 شهور من الإفراج عنه

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم الجمعة، عن استشهاد الأسير المحرر جعفر إبراهيم عوض ( 22 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل

الخليل: استشهاد أسير محرر بعد 3 شهور من الإفراج عنه

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم الجمعة، عن استشهاد الأسير المحرر جعفر إبراهيم عوض ( 22 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الميزان التخصصي بالخليل، إن الطواقم الطبية لم تتمكن من إنقاذ حياة الأسير المحرر عوض الذي أدخل قسم العناية المكثفة في مستشفى 'الميزان' نتيجة تدهور وضعه الصحي، بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال قبل ثلاثة شهور لسوء وضعه الصحي.

وأعلن أمجد النجار مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل عن استشهاد الأسير في الساعات الأولى من فجر اليوم، محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عما اعتبره 'جريمة ارتكبت بشكل مبرمج في إطار سياسة الموت والقتل للأسرى'.

وقال النجار إن هناك علامة استفهام كبيرة تطرح نفسها وبقوة أمام التكرار التصاعدي في مثل ارتقاء المحررين بعد وقت قصير جدا من الإفراج عنهم، حيث أنه وبمجرد الإفراج عن هؤلاء فإنهم يتوجهون مباشرة عبر سيارات الإسعاف للمشافي الفلسطينية ولكن الوقت يكون قد فات.

يشار إلى أن الشهيد كان قد اعتقل عدة مرات في السابق، وأمضى 4 سنوات في سجون الاحتلال على خلفية انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي.

التعليقات