تجديد الاعتقال الإداري للأسير الفسيسي لمدة أربعة أشهر

الفسيسي خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة شهرين خلال اعتقاله السابق وعلق إضرابه بعد وعودات بعدم تجديد اعتقاله الإداري، وكعادتها تنصلت إدارة سلطات السجون الإسرائيلية من الاتفاق بعدم تجديد الاعتقال الإداري للأسير ولعدد آخر من الأسرى.

تجديد الاعتقال الإداري للأسير الفسيسي لمدة أربعة أشهر

الفسيسي معتقل منذ تاريخ 24/11/2014، دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر

أصدرت أجهزة الأمن الإسرائيلية أمرا بتجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير أكرم يوسف محمد فسيسي (32 عاماً)، لمدة أربعة أشهر وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت  الأسير الفسيسي بتاريخ 24/11/2014، وحولته للاعتقال الإداري دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر.

جدير بالذكر ان الأسير المحرر أكرم فسيسي من بلدة إذنا قضاء الخليل ولد بتاريخ 22/01/1983، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء، وكان قد أمضي ما يزيد عن ثلاث سنوات في اعتقالات سابقة؛ وهو أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي، ويعتبر أحد أبطال معارك الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري،

 وأفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، أن الفسيسي خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة شهرين خلال اعتقاله السابق وعلق إضرابه بعد وعودات بعدم تجديد اعتقاله الإداري، وكعادتها تنصلت إدارة سلطات السجون الإسرائيلية من الاتفاق بعدم تجديد الاعتقال الإداري للأسير ولعدد آخر من الأسرى.

وبذلك أعلن  الأسير فسيسي استئناف إضرابه عن الطعام إلى جانب كل من الأسرى المحررين معمر بنات ووحيد أبو مارية، رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي بحقهم، وتم تعليق إضرابهم بعد اتفاق مع الإدارة بالإفراج عنهم بعد انتهاء مدة اعتقالهم الإداري وعدم التجديد لهم مرة أخرى.

التعليقات