الحركة الأسيرة: انتصرنا بمعركة الحرية وأجبرنا الاحتلال على وقف الإجراءات

وجهت اللجنة في بيانها رسائل متعددة، حيث أكدت جهوزية الأسرى بشكل كامل للتصدي لعدوان إدارة السجون عليهم، معبرة عن شكرها للأسرى. وشكرت اللجنة، مساندة الشعب الفلسطيني لخطواتهم التصعيدية ضد الاحتلال. وكذلك وجهت الشكر لأحرار العالم على مساندتهم لقضية الأسرى.

الحركة الأسيرة: انتصرنا بمعركة الحرية وأجبرنا الاحتلال على وقف الإجراءات

حراك مساند للأسرى في الضفة (Getty Images)

أصدرت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة صباح اليوم الخميس، بيانا أعلنت من خلاله عن انتصار الأسرى في معركة "بركان الحرية أو الشهادة"، وذلك بعد وقف إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي الإجراءات العقابية والتعسفية بحق الأسرى.

ومع دخول شهر الانتصارات، قالت لجنة طوارئ الحركة الأسيرة في بيانها: "سطر أبناؤكم الأسرى صفحةً جديدة من صفحات العز والفخار، حيث أجبرنا العدو الصهيوني أن يوقف إجراءاته بحقنا، والتي سعى لفرضها علينا، وبفضل الله أولًا ثم بفضل وحدة الأسرى وإسناد شعبهم لهم تمكنت الحركة الأسيرة من تسجيل انتصارٍ جديد في صفحات العز والصمود".

ووجهت اللجنة في بيانها رسائل متعددة، حيث أكدت جهوزية الأسرى بشكل كامل للتصدي لعدوان إدارة السجون عليهم، معبرةً عن شكرها للأسرى، حيث أبرقت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة بالرسائل الآتية:

الرسالة الأولى: لأسرانا وجيشنا الذي يُثبت دومًا جهوزيته الكاملة ووحدة صفه المتين؛ فلكم منا كل التقدير والاعتزاز على هذه الجهوزية والفدائية منقطعة النظير.

الرسالة الثانية: لشعبنا المقاوم الذي ساندنا طوال فترة حراكنا الماضي؛ فلكم رسالة شكرٍ وعرفان لشعبٍ عَرف معنى الوفاء فمارسه سلوكًا واتخذه منهجًا.

الرسالة الثالثة: لعدونا الغاشم، عليك أن تدرك وتفهم جيدًا أن الأسرى ليسوا وحدهم، وليسوا لقمةً سائغة لكل عابرٍ على أرضنا.

وشكرت اللجنة، مساندة الشعب الفلسطيني لخطواتهم التصعيدية ضد الاحتلال. وكذلك وجهت الشكر لأحرار العالم على مساندتهم لقضية الأسرى.

وهنأت الحركة الأسيرة عموم الشعب الفلسطيني والأسرى في سجون الاحتلال، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأعلنت الحركة الأسيرة في وقت سابق عن وقف الإضراب عن الطعام وباقي الخطوات الاحتجاجية، وذلك بعد إلغاء إدارة السجون لإجراءاتها ضد الأسرى.

التعليقات