إصابة أربعة فلسطينيين بجروح خطيرة غربي سلفيت في الضفة الغربية

-

إصابة أربعة فلسطينيين بجروح خطيرة غربي سلفيت في الضفة الغربية
أصيب أربعة فلسطينيين قبل ظهر اليوم بجراح خطيرة قرب قرية دير بلوط غربي مدينة سلفيت "جنوب نابلس" عندما أطلق جنود الاحتلال عليهم النار من مسافة قصيرة على أربعة مواطنين حاولوا منع الجرافات من اقتلاع أشجار الزيتون ومصادرة أراضيهم.

وحسب مصادر اعلامية محلية ل"عرب48" نقلا عن شهود عيان فإن الحراس أطلقوا النار بدون سابق إنذار ومن مسافة قريبة جدا على أربعة فلسطينيين كانوا يحاولون منع الجرافات من اقتلاع أشجار الزيتون ومصادرة أراضيهم، والمصابون هم: أمجد داوود عبد الله (33 عاماً) وشقيقه ماهر (28 عاماً) وخليل عبد الله عبد الرحيم عبد الله (54 عاماً) وحمادة عبد الوهاب (24 عاماً) مما أدى إلى إصابتهم بجروح وصفت بالخطيرة جداً.

وأشارت المصادر إلى أن ثلاثة من المصابين نقلوا بسيارات إسعاف اسرائيلية إلى مستشفى بلنسون الاسرائيلي أما الجريح الرابع فقد نقل إلى مستشفى رام الله الحكومي.

وقالت المصادر إن كل المصابين كانت جروحهم في الصدر والبطن وأسفل الظهر إضافة إلى الأرجل، وتم نقلهم إلى المستشفيات داخل (إسرائيل) لصعوبة حالتهم.

وبحسب المصادر فان الفلسطينيين الأربعة كانوا معتصمين منذ ما يقارب العشرين يوما فوق أراضيهم خشية تجريفها ومصادرتها من قبل قوات الاحتلال التي تقوم بمصادرة أكثر من 2000 دونم من أراضي القرية لصالح الجدار.

التعليقات