جنود الجيش الاسرائيلي يسرقون بيوت المستوطنين

القناة العاشرة تعرض صورا تظهر الجنود وهم يسرقون ممتلكات المستوطنين في "بيئات سديه"، والشرطة تقول انها فتحت ملفات ضد اسرائيليين سرقوا الممتلكات في "نيسانيت"

جنود الجيش الاسرائيلي يسرقون بيوت المستوطنين
عرضت القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي، مساء اليوم، صورا تظهر جنودا من الجيش الاسرائيلي يقومون بسرقة ممتلكات من بيوت المستوطنين المهجورة في مستوطنة "بيئات سديه" في جنوب قطاع غزة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من اعلان الشرطة الاسرائيلية عن فتح ملفات ضد مواطنين اسرائيليين تسللوا الى مستوطنة "نيسانيت" شبه الخالية وسرقوا ممتلكات المستوطنين الذين انتقلوا للعيش في منازل اقامتها لهم الحكومة الاسرائيلية خارج قطاع غزة.

وقال الجيش الاسرائيلي في تعقيبه انه يفحص الصور التي عرضها التلفزيون.

يشار الى ان الفلسطينيين كانوا قد اشتكوا عشرات المرات من اختفاء اموال وممتلكات خاصة من بيوتهم بعد اقتحامها وتفتيشها من قبل قوات الاحتلال، وتم في العديد من المرات ضبط المسروقات من قبل قادة الجيش فيما ادعت المؤسسة العسكرية في مرات اخرى ان جيشها اخلاقي ولا يقدم على اعمال سرقة وابتزاز!

ومن المفارقات الساخرة ان الاسرائيليين ادعوا في مراحل متقدمة من اعداد خطة فك الارتباط خشيتهم من تعرض منازل المستوطنين الى اعمال ابتزاز من قبل الفلسطينيين.

وقال الجيش الاسرائيلي انه بدأ اليوم بوضع شارات على البيوت التي تم اخلاؤها، وان قواته اكتشفت داخل البيوت شعارات متطرفة ضد الحكومة ورئيسها.

التعليقات