بخسارة المنتخب السعودي: ثلاثة منتخبات عربية تودّع المونديال

ودّع المنتخب السعودي، بطولة كأس العالم، اليوم الأربعاء بشكل رسمي، وذلك بعد خسارته أمام منتخب أوروغوياني بهدف مقابل لا شيء

بخسارة المنتخب السعودي: ثلاثة منتخبات عربية تودّع المونديال

صور من المباراة (أ ب)

ودّع المنتخب السعودي، بطولة كأس العالم، اليوم الأربعاء بشكل رسمي، وذلك بعد خسارته أمام منتخب أوروغوياني بهدف مقابل لا شيء.

وتعني خسارة المنتخب السعودي أن 3 منتخبات عربية من أصل 4 مُشاركة، ودّعت كأس العالم بشكل رسمي. إذ أن منتخب الفراعنة المصري كان ينتظر تعثّر المنتخب الأورغوياني مع السعودية، علّه يحدث المعجزة ويتأهل للدور القادم، وهو ما لم يحصل.

وشهدت المباراة أداء فاترا من كلا المنتخبين، ولم تشهد الكثير من الفرص، بسبب تعمد لاعبي الأوروغواي عدم الاتحام بشكل كبير، كي لا يُصاب أحد اللاعبين ويترك المنافسة.

وكان أداءُ المنتخب السعودي في هذه المباراة مقبولا نوعا ما، لا سيما إذا قورن لأدائه في المبارة الافتتاحية التي جمعت بينه وبين المنتخب الروسي الذي سحقه وهزّ شباكه 5 مرات دون رد!

وأحرز هدف فوز الأوروغواي رأس حربة فريق برشلونة، لويس سواريز، الذي استغل خطأ فادحا ارتكبه حارس الأخضر، أثناء محاولته التصدي لركنية في أولى دقائق المباريات، إلا أنه لم يفلح، ليستغل سواريز ذلك ويسجل هدفا قضى على آمال وأحلام السعوديين.

وحقق منتخب أوروغواي الفوز في مباراته الأولى على مصر بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، في حين خسرت السعودية بنتيجة قاسية أمام روسيا 0-5 في المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

 

التعليقات