كولومبيا تتأهل والسنغال تودّع المونديال بسبب البطاقات الصفراء

ضمن منتخب كولومبيا بطاقة تأهله للدور ثمن النهائي بنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، بعد فوزه على منتخب السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات

كولومبيا تتأهل والسنغال تودّع المونديال بسبب البطاقات الصفراء

صور من المباراة (أ ب)

ضمن منتخب كولومبيا بطاقة تأهله للدور ثمن النهائي بنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، بعد فوزه على منتخب السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب الكولومبي دور المجموعات في صدارة المجموعة الثامنة، في حين تقاسم المنتخب السنغالي المركز الثاني مع نظيره الياباني برصيد 4 نقاط لكل منهما.

ولأول مرة في تاريخ البطولات العالمية ومن بينها كأس العالم، يتم حسم هوية المتأهل عن طريق اللعب النظيف التي أدت إلى إقصاء منتخب السنغال بسبب حصوله على بطاقات صفراء أكثر من منتخب اليابان.

وسيلاقي المنتخب الكولومبي بالدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2018 وصيف المجموعة السابعة المنتخب البلجيكي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين سلبيًا 0-0، فعلى الرغم من وصولهما إلى عدة فرص تهديفية إلا أنهما لم يتمكنا من استغلالها بالشكل المطلوب.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 74 أحرز اللاعب ياري مينا هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح منتخب كولومبيا من تسديدة رأسية.

ونستعرض أمامكم فيما يلي أبرز ما شهدته دقائق المباراة:

أحداث الشوط الأول:

دقيقة 19: تقنية الفيديو تلغي ضربة جزاء لصالح منتخب السنغال.

دقيقة 24: اللاعب الكولومبي فالكاو يهدر فرصة ثمينة لافتتاح التهديف.

دقيقة 30: تبديل اضطراري بصفوف منتخب كولومبيا، خروج اللاعب خاميس رودريغيز ودخول اللاعب موريل بدلا منه.

دقيقة 45: بطاقة صفراء للاعب منتخب كولومبيا موخيكا.

أحداث الشوط الثاني:

دقيقة 50: بطاقة صفراء للاعب منتخب السنغال مباي نيانغ.

دقيقة 75: منتخب كولومبيا يفتتح التسجيل بهدف من رأسية اللاعب ياري مينا.

تشكيلة السنغال: خديم نداي، كاليدو كوليبالي، يوسف سبالي، لامين جاساما، إدريسا جاي، ساليف ساني، شيخ كوياتي، ساديو ماني، إسماعيلا سار، كيتا بالدي ومباي نيانغ.

تشكيلة كولومبيا: ديفيد أوسبينا، سانتياغو أرياس، ياري مينا، جوهان موخيكا، دافينسون سانشيز، كارلوس سانشيز، خاميس رودريغيز، خوان كوادرادو، أندريس أوريبي، خوان كونتيرو ورادميل فالكاو.

التعليقات