05/09/2011 - 03:06

اعتقال رجل في كاليفورنيا بتهمة "عض ثعبان"!

احتجزت الشرطة في ولاية كاليفورنيا رجلاً قالت إنه عض ثعبانًا في اعتداء غير مبرر من جانبه على الثعبان، والذي يربيه أحد معارفه.

اعتقال رجل في كاليفورنيا بتهمة

 

احتجزت الشرطة في ولاية كاليفورنيا رجلاً قالت إنه عض ثعبانًا في اعتداء غير مبرر من جانبه على الثعبان، والذي يربيه أحد معارفه.

وقال أندرو بيتيت السيرجنت في شرطة سكرامنتو بولاية كاليفورنيا، أمس الجمعة، إن المشتبه به، ويدعى ديفيد سينك (54 عامًا)، اعتقل مساء الخميس للاشتباه في تشويهه الحيوان الزاحف.

وفي مقابلة من محبسه، بثت على محطة "كي.أوه.في.آرتي.في" بمدينة سكرامنتو، قال سينك، إنه لا يتذكر الحادث بعدما دخل في حالة نسيان تام نتيجة الإفراط في شرب الكحول، لكنه يشعر برهبة كالجحيم بشأنه.

وعند سؤاله عن السبب الذي يمكن أن يجعله يعض ثعبانًا أجاب قائلاً: "ثملت من الشرب وبت كالمجنون.. لا أعرف... أعاني من إدمان الخمر منذ فترة طويلة".

ونقل سينك للحجز بعدما عثرت الشرطة عليه مستلقيًا على أرض، وعلى وجهه آثار دماء، وذلك استجابة لبلاغ بحدوث اعتداء.

وقال بيتيت، إن رجلاً وامرأة اقتربا بعد ذلك من ضباط الشرطة، وقالا لهم إن سينك عض الثعبان مرتين عندما سمحا له بالإمساك به.

وقال المتحدث أيضًا: "لا يوجد أي شيء يدل على أن الثعبان أثار سينك على الإطلاق.. وإنه عض الثعبان فجأة.. ما فهمته أنه لم يقل شيئًا وأنه لم يمكن متماسكًا بالمرة."

وأضاف أن الثعبان ذي اللونين البني الفاتح والقاتم، والذي يصل طوله من ثلاثة إلى أربعة أقدام، يتعافى من إجراء جراحي بيطري.

وقال سينك في المقابلة: "لست مولعًا بالثعابين على الإطلاق ولكني أحاول ألا أعضها"، وأضاف أنه "على العكس من ذلك في الغالب، فإن الثعابين هي التي تعضني."

التعليقات