03/02/2012 - 17:37

شعبولا يغني للإخوان المسلمين

قال المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم، الشهير بشعبولا، إنه يعتزم إطلاق أغنية جديدة حملت عنوان "يا مهاجم الإخوان هتروح من ربنا فين".

شعبولا يغني للإخوان المسلمين

 

قال المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم، الشهير بشعبولا، إنه يعتزم إطلاق أغنية جديدة حملت عنوان "يا مهاجم الإخوان هتروح من ربنا فين".

واعتبر أن هذه الأغنية هي رد فعل على ما حدث في تظاهرات الجمعة الماضية في ميدان التحرير، عندما جرت مناوشات بين قوى ثورية وجماعة الإخوان المسلمين، التي حصد حزبها "الحرية والعدالة"، الغالبية البرلمانية في الانتخابات، بسبب الخلاف على الاحتفال بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير، إذ رفضت حركات سياسية كثيرة تحويل ذكرى الثورة المصرية الأولى إلى "كرنفال" احتفالي.

وعبر شعبولا عن حزنه العميق لما لقيه الإخوان من تهجمات، وقال إنه مستغرب مما وصفه بالهجوم الشرس عليهم؛ خاصة أنهم من أكثر الناس تعرضا للظلم والاعتقال فى أيام مبارك.

وأضاف: "علينا أن نتركهم لإصلاح البلد بعد الفوز في الانتخابات"، وأردف قائلا: "أحاول رد الجميل للإخوان المسلمين من خلال أغنية سأطرحها الأسبوع المقبل."

و تقول كلمات الأغنية التي ألفها إسلام خليل: "يا مهاجم الإخوان.. حاتروح من ربك فين<< ملقوش في الورد عيب.. قالوا أحمر الخدين.. لو قلنا تضحيات محدش قدُّهُمْ.. من سجن لاعتقالات ومصادرة لحقهم.. وإييييييه.. في ناس بيخوّنوهم.. وخلاص ما فيش أمل.. نسيت يا شعب مصر.. يوم موقعة الجملْ.. وإييييييه.. إخوان ومناضلينْ ييجي من 80 سنة.. ولا عشان مسلمينْ يبقي أهاجمهم أنا.. وإييييييه.. بيقولوا منظمين، والخبرة عندهم.. لو فيكم حد فالح، كان يعمل زيهم.. كان يعمل زيهم.. وإييييييه."

اللافت أن شعبان عبد الرحيم هاجم كثرة التظاهرات، وقال إنه إذا وصل الإخوان للحكم سيقرأ القرآن، وغنى من قبل لعمرو موسى، والجيش المصري، والعديد من الشخصيات والأحداث السياسية.

التعليقات