24/11/2012 - 17:44

سعودي يتزوج "مؤسسة تعليمية"

تزوج سعودي في العقد الخامس من عمره، من منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، مديرة مدرسة، ومعلمة، ومشرفة (مفتشة)، وطالبة، ما يعني أنه تزوج شبه "مؤسسة تعليمية" مكتملة الأركان. وذكرت صحيفة "عكاظ" أن المفارقة تكمن في جميع زوجاته من منتسبات التعليم، فضلا عن أن ثلاثا منهن في مدرسة واحدة، وتبعد عن منزل الزوجية مسافة قصيرة.

سعودي يتزوج

تزوج سعودي في العقد الخامس من عمره، من منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، مديرة مدرسة، ومعلمة، ومشرفة (مفتشة)، وطالبة، ما يعني أنه تزوج شبه "مؤسسة تعليمية" مكتملة الأركان.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن المفارقة تكمن في جميع زوجاته من منتسبات التعليم، فضلا عن أن ثلاثا منهن في مدرسة واحدة، وتبعد عن منزل الزوجية مسافة قصيرة.

ونقلت الصحيفة عن معلمة تزامل ثلاثا من زوجات الرجل، أنها وجميع العاملات في المدرسة فوجئن بهذه الحالة التي ربما لا توجد في أي مكان آخر، موضحة: "ثلاث من الزوجات تجمعهن مدرسة واحدة، وهن المديرة والمعلمة والطالبة التي تدرس في المرحلة الثانوية، في حين تعمل المشرفة التربوية في مدرسة أخرى في المنطقة نفسها، وتشرف على المدرسة التي تعمل بها ضراتها الثلاث."

وأضافت المعلمة أن تعامل الزوجة المديرة مع ضرتيها المعلمة والطالبة لا يختلف عن تعاملها مع جميع المعلمات والطالبات، والأمر ذاته ينطبق على المشرفة التربوية التي تحضر إلى المدرسة بين فترة وأخرى، إلا أن الأمر لا يخلو من التعجب والطرافة من المعلمات والطالبات اللاتي يجدن فيه مادة خصبة للتحدث خلال الاستراحات.

التعليقات