23/06/2014 - 20:05

فنانون عرب يهنئون الجزائر بالفوز

انتشرت مساء أمس ونهار اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي التهاني وجمل الفرح التي تشيد بإنجاز المنتخب الجزائري، كان من أهمها تهاني الفنانين العرب الذين تسابقوا على إطلاق التغريدات والصور، نقدم هنا أكثرها متابعة.

فنانون عرب يهنئون الجزائر بالفوز

انتشرت مساء أمس ونهار اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي التهاني وجمل الفرح التي تشيد بإنجاز المنتخب الجزائري، كان من أهمها تهاني الفنانين العرب الذين تسابقوا على إطلاق التغريدات والصور، نقدم هنا أكثرها متابعة: 

أمل حجازي: أداء راقي جدا للمنتخب الجزائري العربي، كل التوفيق والمحبة لهذا المنتخب الأكثر من رائع

محمد عساف: صباح الخير من دبي . وصلت قبل قليل من المانيا و في وسط كل الاخبار الحزينة منتخب الجزائر ينشر فرحة في قلب كل عربي. الف مبروك للاخضر الجزائري 

أحلام: واحد من أهم أسباب حبي للجزائر أنت يا رائعة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته طلبتكم في هذه الأيام المباركة أن تدعوا لها بالرحمة بلد الجزائر بلد المليون شهيد الله عليكم.

السوبر ستار راغب علامة غرّد عبر صفحته على موقع تويتر مباركًا للشعب الجزائري فكتب "مبرووووووووك للجزائر وللشعب الجزائري الحبيب.. فخورين فيكم يا منتخب الجزائر. العالم العربي كله فخور فيكم. براڤو براڤو براڤو".

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك "مبروك الجزائر.. فخورة جدًا بكم"

من جانبها، نشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس صورة لها عبر فيسبوك، تظهر فيها وهي تتوسط علمين للجزائر"، وعلقت عليها فكتبت "مبروك لمحاربي الصحراء، وان تو ثري فيفا لالجيري".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تتواجد في مصر حاليًا تابعت المباراة مع فريق عمل مسلسلها الجديد سيرة حب وبطله الممثل السوري مكسيم خليل، وبينما غرد الأخير عبر تويتر كاتبًا "الله عليك يالجزائر"، علقت سيرين عليه في تدوينات مشتركة بينهما فكتبت " شو حلو يالله بدنا الرابع".

كذلك باركت الفنانة ديانا حداد للمنتخب الجزائري فكتبت: ألف مبروك فوز الجزائر براڤوووو ".

من ناحيتها، نشرت المطربة التونسية لطيفة صور لها مع خلفية لعلم الجزائر وكتبت عليها "محاربو الصحراء ألف مبروك وهنيئاً للجزائر والعرب بفوزكم".

فيما اكتفت الممثلة التونسية درة بترديد الشعار الجزائري "وان تو ثري فيفا لالجيري".

أما المطرب السوري سامو زين فكتبت "معاك يا الأخضر..معاك يا الجزائر عاش الجزائر رفع رأس العرب".

كذلك تقدمت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني بالتهنئة للمنتخب الجزائري بمناسبة فوزهم على الفريق الكوري الجنوبي، متمنية لهم مزيد من التألق والنجاح".

أما المخرج اللبناني سعيد الماروق فهنأ الجزائر والعرب على هذا الفوز فكتب: "مبروك للجزائر مبروك للعرب".

التعليقات