27/09/2014 - 08:36

فيديو: آيفون 6 بلس يتحدّى جالاكسي نوت 3

شاهد آيفون 6 بلس وسامسونج جالكسى نوت 3 فى الخلّاط مع أقوى اختبار وأي الهواتف سيدمر أسرع. رأينا فى السابق اختبارت كثيرة لآيفون 6 بلس , لكن هذه المرة مع أقوى اختبار حيث يخضع الهاتف للعنف الشديد ولكن يبقى على قيد الحياة ويصمد مدة زمنية أكثر على النوت 3 .

فيديو: آيفون 6 بلس يتحدّى جالاكسي نوت 3

 شاهد آيفون 6 بلس وسامسونج جالكسى نوت 3 فى الخلّاط مع أقوى اختبار وأي الهواتف سيدمر أسرع. فى السابق شاهدنا اختبارت جمّة لآيفون 6 بلس , لكن هذه المرة الأمور تختلف، سنشاهد الآن أقوى اختبار حيث يخضع آيفون 6 بلس للعنف الشديد ولكن يبقى على قيد الحياة ويصمد مدة زمنية أكثر على النوت 3 .

كذلك، يذكر أنه أفادت العديد من التقارير التي نشرها مستخدمون على عدد من المواقع والمنتديات المُتخصصة بمنتجات آبل، عن وجود مشكلة لاحظها بعض مستخدمي هاتف “آيفون 6 بلس” قد تؤدي إلى انحناء الجهاز في جيبة المستخدم.

وبحسب التقارير فقد لاحظ بعض المستخدمون بأن هاتف “آيفون 6 بلس” قد يُعاني من انحناء بسيط بعد وضعه لفترة طويلة في جيب البنطال. وقد نشر أحد أعضاء منتدى MacRumors صورة لهاتفه الخاص بعد عدة ساعات من قيادة السيارة ووضع الهاتف في الجيب الأمامي للبنطال. كما ظهرت صور مشابهة من مُستخدمين آخرين وفي مواقع إلكترونية مختلفة. وحتى الآن لم تُعلق آبل على هذه التقارير.

 

 

على صلة: مستخدمو "آيفون 6" يعانون و"أبل" لا تعلّق (فيديو)

 

التعليقات