05/05/2015 - 19:22

فنادق أبوظبي تحقق نموا بنسبة 20 % في عدد نزلائها

​سجلت فنادق أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي 20٪ نموا في عدد النزلاء مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بحسب مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

فنادق أبوظبي تحقق نموا بنسبة 20 % في عدد نزلائها

فندق في أبو ظبي

سجلت فنادق أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي 20٪ نموا في عدد النزلاء مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بحسب مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

 وتوقع النعيمي في تصريحات لصحيفة الاتحاد استمرار وتيرة النمو للعام الحالي قائلا إن تكثيف النشاط الترويجي للهيئة بالخارج يعزز النمو المتوقع، حيث تشارك الهيئة في 56 نشاطا ترويجيا منها 35 جولة تعريفية و21 معرضا العام الحالي مقارنة مع 48 نشاطا ترويجيا العام الماضي.

ولفت النعيمي إلى أن الأداء المسجل منذ بداية العام يمهد الطريق لاستمرار وتيرة النمو المتوقع بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة في عام 2015. 

وفيما يتعلق بالخطة الترويجية للموسم الصيفي، قال النعيمي إنه سيتم تنظيم 5 جولات تعريفية في دول الخليج خلال الشهر الجاري 3 جولات منها في المملكة السعودية وجولة في الكويت وأخرى في سلطنة عمان. 

 

التعليقات