18/05/2015 - 16:53

مسموح في تركيا...وممنوع في لبنان!

بعد منع الممثل التركي الشهير مراد يلدريم من دخول لبنان، والمشاركة في حفل خيري، يعود ريعه للأطفال المصابين بالسرطان، تستعد المغنية نجوى كرم لإحياء حفل في إسطنبول، يشاركها فيه المغني والممثل التركي الشهير أوزكان دينز.

مسموح في تركيا...وممنوع في لبنان!

بعد منع الممثل التركي الشهير مراد يلدريم من دخول لبنان، والمشاركة في حفل خيري، يعود ريعه للأطفال المصابين بالسرطان، تستعد المغنية نجوى كرم لإحياء حفل في إسطنبول، يشاركها فيه المغني والممثل التركي الشهير أوزكان دينز.

وتحيي المغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً كبيراً في إسطنبول، إلى جانب التركي أوزكان دنيز في الثالث عشر من حزيران / يونيو المقبل، في وقتٍ أصبح فيه محرماً دخول أي فنان تركي إلى لبنان ومشاركته في نشاطات فنية. 

المغنية كرم لن تسأل أو تأخذ برأي الأرمن اللبنانيين، إن كان يحق أو لا يحق لها الغناء في إسطنبول، التي تشكل لهم حساسية مفرطة، بسبب المجازر التركية بحقهم، قبل مائة عام.

نجوى كرم ستذهب لتغني في تركيا، إلى جانب أشهر نجوم الغناء هناك، وهي من المرات النادرة التي تقف فيها مغنية لبنانية للغناء بلهجة بلدها في تركيا، لكن هذا حقها، وعليها أيضاً أن تحيّد نفسها عن الصراع التاريخي بين الأرمن والأتراك، الذي قُدّر على لبنان أن يدفع ثمنه، حتى لو كان هذا الحدث فنياً بالدرجة الأولى وإنسانياً بالدرجة الثانية.

 

التعليقات