"عواجيز" يسطون على كاردشيان ويسرقون 10 ملايين يورو

في إطار حملتها للقبض على عناصر مسلحة سطت على نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، اعتقلت الشرطة الفرنسية 17 شخصًا، وذلك بعد أن أفادت تقارير أنّ المشتبهين في الخمسينات من العمر، كما أنّهم معروفون لدى الشرطة الفرنسية.

"عواجيز" يسطون على كاردشيان ويسرقون 10 ملايين يورو

في إطار حملتها للقبض على عناصر مسلحة سطت على نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، اعتقلت الشرطة الفرنسية 17 شخصًا، وذلك بعد أن أفادت تقارير أنّ المشتبهين في الخمسينات من العمر، وأضافت الشرطة إنّ أعمار المعتقلين تتراوح بين 23 عامًا و 73 عامًا. وتابعت الشرطة أنّهم معروفون لدى الشرطة الفرنسية، خاصة وأنّهم اعتقلوا في عمليات مداهمة سابقة.

وكانت كاردشيان قد تعرضت لتهديد بالسلاح من قبل عصابة، يرتدي أفرادها زي الشرطة، ثمّ هرب اللصوص وفي حوزتهم مجوهرات تقدر بـ10 ملايين يورو.

وأفادت الشرطة حينها، أنّ اللصوص أخذوا خاتمًا قيمته 4 ملايين يورو، وصندوق مجوهرات تقدر قيمته الإجمالية بـ6 ملايين يورو.

وقالت الشرطة إنّ السطو تشارك به خمسة أشخاص، احتجز ثلاثة منهم حارس العمارة، بينما دخل الاثنان إلى الشقة وقيدوها وحبسوها في الحمام لسرقتها.

وفي البيان الذي أصدرته الشرطة، قالت إنّ آثار الحمض النووي الذي عثر عليها في الأدوات التي استعملت لتنفيذ الجريمة، هي التي دلتهم على المشتبهين، وساعدت على اعتقالهم بعد ذلك.

وتابعت 'تطابقت إحدى عينات الحمض النووي التي عثر عليها، مع الحمض النووي لشخص معروف للشرطة، بضلوعه في السرقة وجرائم أخرى'.

ومن جهتها، قالت كيم كاردشيان حينها، إنّها كانت خائفة على حياتها، كما أنّها أصيبت بالصدمة عند تنفيذ السطو، لكنها لم تتعرّض إلى أذى يُذكر.

وكانت عملية السرقة الشهيرة، قد شكلت حرجًا كبيرًا للشرطة الفرنسية في باريس.

التعليقات