(فيديو) مقتل صحافيين في تلفزيون فيرجينيا على الهواء

تلت مراسلة لشبكة تلفزيون محلية في فرجينيا، شرقي الولايات المتحدة، تتعاون مع محطة سي بي إس، مع المصور بالرصاص خلال بث مباشر، صباح الأربعاء، حسب التوقيت المحلي، بحسب صور الحادث وكما أعلنت المحطة.

(فيديو) مقتل صحافيين في تلفزيون فيرجينيا على الهواء

تلت مراسلة لشبكة تلفزيون محلية في فرجينيا، شرقي الولايات المتحدة، تتعاون مع محطة 'سي بي إس'، مع المصور بالرصاص خلال بث مباشر، صباح الأربعاء، حسب التوقيت المحلي، بحسب صور الحادث وكما أعلنت المحطة.

ووفق التسجيلات المصورة التي التقطها المصور قبل أن يقتل يمكن سماع طلقات نيران، ثم تسقط الكاميرا أرضًا ويمكن رؤية رجلي مطلق النار الذي قام لاحقا بقتل الصحافية التي سمع صراخها فقط.

وقد أعلنت القناة أن المذيعة التي تم قتلها هي أليسون باركر، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وأن المصور المرافق لها أثناء التغطية، يُدعى آدم وارد، ويبلغ من العمر 24 عامًا، في حين أن فيكي جاردنر، التي أُجريت معها المقابلة، قد أصيبت في ظهرها، وهي تخضع في هذه الأثناء لعملية جراحية في مشفى فرجينيا.

وقد رجحت سلطات الولاية أن يكون مطلق النار هو موظف 'ناقم' يعمل في ذات الشركة التي تدير قناة 'سي بي إس'.

يُذكر أن المراسلة التي تم قتلها، كان هذا آخر يوم عمل لها في القناة، حيث كان من المقرر أن تتفرغ للتحضير لزفافها مع خطيبها الذي يعمل منتجًا لنشرة الأخبار التي قتلت فيها.

وأفادت قناة سي بي إس الأميركية، التي تبع لها الصحفيين المقتولين، أن المشتبه به بإطلاق النار قد انتحر، المشتبه به، كان قد صور إطلاق النار على الصحفيين من هانفه الخاص، ما يعتبر دليلًا قويًا واعترافًا ضمنيًا بضلوعه في عملية القتل.

,أظهرت صور نشرتها قناة سي بي إس، المشتبه به في قتل الصخفيين، برفقة المراسلة والمذيعة أليسون باركر، في صورة سيلفي خاصة.

التعليقات