"ديزني" متفائلة قبيل طرح سلسلة "حرب النجوم"

أعرب رئيس شركة ديزني بوب إيجنر، عن تفاؤله حيال المستقبل المالي للشركة قبل طرح أول جزء من سلسلة أفلام حرب النجوم من إنتاج الشركة.

أعرب رئيس شركة ديزني بوب إيجنر، عن تفاؤله حيال المستقبل المالي للشركة قبل طرح أول جزء من سلسلة أفلام حرب النجوم من إنتاج الشركة.

وكانت ديزني قد استحوذت عام 2012، على شركة "لوكاس فيلم للإنتاج السينمائي" التابعة لجورج لوكاس مبتكر أفلام "حرب النجوم"، ومن المقرر أن تزيح النقاب يوم 18 كانون أول/ديسمبر المقبل عن أول جزء تنتجه ديزني من سلسلة الأفلام الشهيرة ويحمل اسم "حزب النجوم الجزء السابع: صحوة القوة".

وحطمت المبيعات المسبقة لتذاكر الفيلم الجديد الأرقام القياسية بالفعل، ويعتقد الكثيرون أن هذا العمل يمكن أن يكون من أكثر الأفلام تحقيقا للعائدات على الإطلاق، وأن يصل حجم عائداته إلى ملياري دولار على مستوى العالم.

وقال إيجنر في مقابلة له أمس الخميس، "نشعر بالسعادة الغامرة حيال ردة الفعل. واعتقد أن الفيلم أثبت نفسه من خلال مبيعات التذاكر المسبقة التي جاءت قوية بالفعل".

وأفادت تقارير إخبارية بأن إيجنر صرح بأن ديزني تعتزم طرح ثلاثة أفلام من سلسلة "حرب النجوم" قبل نهاية عام 2017.

وسجلت ديزني عائدات قياسية في الربع الأخير من العام الحالي بلغت 1.6 مليار دولار في زيادة نسبتها سبعة بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، كما وصلت عائداتها إلى 8.4 مليار دولار خلال السنة المالية 2015 بزيادة نسبتها 12 بالمئة مقارنة بعام 2014.

 

التعليقات