الأمير تشارلز يرتدي الريش في زيارة لنيوزيلندا

ارتدى الأمير البريطاني، تشارلز، وزوجته كاميلا، معطفين مكسوين بالريش؛ الزي الذي يرتديه الماوري (سكان نيوزيلندا الأصليون) خلال الاحتفالات، وذلك خلال زيارة الزوجين إلى مقر ملك قبائل الماوري، توهيتيا، في نورث آيلاند وسط نيوزيلندا

الأمير تشارلز يرتدي الريش في زيارة لنيوزيلندا

ارتدى الأمير البريطاني، تشارلز، وزوجته كاميلا، معطفين مكسوين بالريش؛ الزي الذي يرتديه "الماوري" (سكان نيوزيلندا الأصليون) خلال الاحتفالات، وذلك خلال زيارة الزوجين إلى مقر ملك قبائل الماوري، توهيتيا، في نورث آيلاند وسط نيوزيلندا اليوم، الأحد.

ووقف الزوجان جنبا إلى جنب، بينما كانا يتلقيان احتفالا شهد مبارزة لمحاربين حفاة الأقدام من قبيلة "وايكاتو-تاينوي"، الذين استقبلوهما في المقر الرسمي للملك تورانجاوايواري ماراي.

وتلقى الأمير تشارلز تصفيقا بعد أن تحدث بلغة "الماري" واللغة الإنجليزية، حيث شكر القبيلة بسبب استقبالها الحار.

وقال: "يشرفني كثيرا أن أعود مرة أخرى إلى أحضان هذا المكان في تورانجاوايوارا. أعرب أبناء قبيلة "وايكاتو-تاينوي" عن اهتمامهم وحبهم وحسن ضيافتهم لأسرتي في العديد من المناسبات. اليوم استقبلوا زوجتي هنا للمرة الأولى. ملك توهيتيا، إنه شرف لي أن أقضي هذا الوقت معك أنت وأسرتك".

اقرأ أيضًا| مالك جديد لجيتار "البيتلز" المسروق بـ2.41 مليون دولار

ورسخت الزيارة العلاقة القوية بين ملك الماوري والأسرة الملكية البريطانية، وتواصل علاقة تعود لأكثر من مئة عام، طبقا لما ذكره موقع "ستوف" الإلكتروني نقلا عن راهوي بابا، رئيس اللجنة التنفيذية لقبيلة "وايكاتو-تاينوي" المحلية.

وسيبقى الزوجان الملكيان في نيوزيلندا حتى الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يتوجها بعد ذلك إلى أستراليا.

 

 

التعليقات