سهيل الحسن… “مخترع” البراميل المتفجرة أصيب بالخرف؟

ظهر الحسن بشكل غير متزن وتلفظ بعبارات غير مفهومة أثارت سخرية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذي تناقلوا الشريط في اليومين الأخيرين.

سهيل الحسن… “مخترع” البراميل المتفجرة أصيب بالخرف؟

رغم دمويته لكنه أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الأخيرين.  فقد أثارت مقابلة مصورة بثها التلفزيون السوري الرسمي من داخل مطار كويرس العسكري بريف حلب مع العقيد سهيل الحسن، “مخترع” البراميل المتفجرة، شكوك عن مدى الاتزان العقلي الذي يصفه أنصار الأسد بـ”النمر” ويعتبر “رمزا عسكريا” بنظرهم، فيما قال معارضون أنه على ما يبدو أصيب بالخرف.

فقد ظهر الحسن بشكل غير متزن وتلفظ بعبارات غير مفهومة أثارت سخرية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذي تناقلوا الشريط في اليومين الأخيرين. كما ظهر من حاوله وهم يبتسمون من أقواله.

ولهذه السخرية ما يبررها، ففي إجابة على سؤال المذيع شادي حلوة عمن أسماهم الإرهابيين، أجاب “النمر” بعبارات غير مفهومة مثيرة  للسخرية، إذ قال: “على العالم أن يعرف عدو العالم، والذين يدعمون أعداء العالم ليسوا من العالم، وهل هناك من يدعم عدو ذاته؟”.

ويقود الحسن المعارك الحاسمة في حلب وحماة وإدلب،  اختفى عن الظهور لعدة أشهر بعد فشله في استعادة مناطق بريف إدلب وسهل الغاب وفراره مع قواته أمام ضربات جيش الفتح.

التعليقات