نجوم هوليود بلباس عربي؟

لم يسلم نجوم هوليود من فكاهة المصريين، فمنذ يومين أنشئ نشطاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، لتضم صور من أفيشات الأفلام الأجنبية العالمية

نجوم هوليود بلباس عربي؟

جوني ديب

لا يمكن لأحد أن يتفوق على المصريين في روح الفكاهة والمرح عندهم، حتى في أحلك الظروف لا تكاد روح الفكاهة تفارقهم حين كانوا معتصمين بميدان التحرير، أمطروا حسني مبارك بسيل من الرسوم الساخرة والنكات اللاذعة والتهكمية، حتى تنحيه عن السلطة.

وهذه المرة لم يسلم نجوم هوليود من فكاهة المصريين، فمنذ يومين أنشئ نشطاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، لتضم صور من أفيشات الأفلام الأجنبية العالمية، وذلك عن طريق تحويل أسماؤها إلى عناوين باللهجة العامية المصرية، حتى أنها أثارت السخرية وتناقلها العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بعد أن نالت إعجابهم.

فقد ألبس المصريون أشهر نجوم السينما الأجنبية الزي الخليجي منها الثوب والغترة والعقال ليصبحوا مثلهم مثل الخليجيين، بل وقاموا بتلبيس بعضهم الزي السوداني مثل الجلباب الأبيض والعمة بيضاء.

فقام المصريين بإلباس الممثل العالمي ' دنزل واشنطن' والذي يتميز بالجدية في أفلامه، الزي السوداني.

أما ويليام براد بيت بطل فيلم حروب طروادة، فلم يتركوه أيضاً دون أن يلبسوه الزي الخليجي بل ويمسك الهاتف كأنه مواطن خليجي يتصل بأحد ما، ولم يسلم مطرب الراب مارشال بروس الشهير بـ'ايمينم' منهم، فجعلوه يرتدى الزى الخليجي ويعزف على العود مثلما يفعل مطربي الخليج.

بينما جعلوا الممثل الكوميدي الشهير كريس روك يردتي الزي العربي.

أما جونى ديب الاسطورة السينمائية وعرف على أنه واحد من أفضل الممثلين في تاريخ السينما، فسخر منه المصريين على طريقتهم الخاصة فجعلوه يرتدى الزي الخليجي ويجلس متأملا واضعا يديه على ذقنه.

فيما ارتدى توباك شاكور مغنى الهيب هوب المعروف جعلوا الخلفية له جامع وهو يرتدى الزي الخليجي، فيما ارتدى جورج كلوني بطلة سلسلة أفلام باتمان وروبن 1997 الزى البدوي مع الجلباب الأبيض ليصبح شكله ساخر.

اقرأ أيضًا | نجوم هوليود، ماذا لو كانوا مكاننا؟

التعليقات