الفلسطينيون يضمنون التأهل في "أراب آيدول"

مع بداية هذه الحلقة من برنامج "عرب آيدول" على قناة "إم بي سي"، أطل المشتركون الـ13 من خلال أغنية "سلمى يا سلامة"، لتظهر النتائج على وقع الأغنية أنّ الجمهور أعطى أصواته لابنة الناصرة نادين الخطيب وإسراء جمال من مصر، وذلك على حساب كوثر براني وداليا سعيد.

الفلسطينيون يضمنون التأهل في "أراب آيدول"

مع بداية هذه الحلقة من برنامج 'عرب آيدول' على قناة 'إم بي سي'، أطل المشتركون الـ13 من خلال أغنية 'سلمى يا سلامة'، لتظهر النتائج على وقع الأغنية أنّ الجمهور أعطى أصواته لابنة الناصرة نادين الخطيب وإسراء جمال من مصر، وذلك على حساب كوثر براني وداليا سعيد.

وبعد أن تنافس المشتركون أمس الجمعة، حيث سعى كلّ منهم لإقناع الجمهور بالتصويت له، وتقديم أفضل ما لديه، ومحاولة الحصول على 'مرحلة الأمان' في البرنامج، جاء اليوم الذي تعلن فيه النتائج.

وأطل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، من خلال هذه الحلقة على مسرح 'عرب آيدول' مرحبًا بلجنة التحكيم والمشتركين والجمهور. مؤكدًا على أنّ جميع الأصوات في البرنامج هي أصوات تستحق التقدير والإشادة والوصول إلى أعلى المراحل، لتعلن النتائج بعد ذلك.

وخلال الحلقة، غنّى كل من وليد بشارة ومحمد بن صالح وأمير دندن ويعقوب شاهين، للموسيقار المصري الكبير محمد عبد الوهاب، ليخفق بندر في حصد أصوات الجمهور، كما ضمن يعقوب شاهين وأمير دندن حصولهم على أعلى الأصوات من خلال تصويت الجمهور.

وغادر حسام الشويخي البرنامج، بعد أن حصل على أقل عدد من الأصوات من الجمهور، ليتبقى بذلك 13 مشتركًا يكملون التنافس للحصول على لقب محبوب العرب.

التعليقات