إضاءة بوابة براندنبورغ في برلين بالعلم البريطاني تضامنًا مع ضحايا لندن

أضيت بوابة براندنبورغ في العاصمة الألمانية برلين، أمس الأحد، بألوان العلم البريطاني، وذلك تضامنًا مع بريطانيا وضحايا الهجوم الإرهابي، في العاصمة البريطانية لندن.

إضاءة  بوابة براندنبورغ في برلين بالعلم البريطاني تضامنًا مع ضحايا لندن

أضيت بوابة براندونبرغ في العاصمة الألمانية برلين، أمس الأحد، بألوان العلم البريطاني، وذلك تضامنًا مع بريطانيا وضحايا الهجوم الإرهابي، في العاصمة البريطانية لندن.

وسبق أن تضامنت برلين مع لندن، حين تعرضت لعمل إرهابي، في آذار/ مارس الماضي.

وقالت المتحدثة باسم مجلس ولاية برلين كلوديا زوندير في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الأحد (الرابع من حزيران/ يونيو 2017) إن برلين تسعى بذلك للإعراب عن تضامنها مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي شهدته لندن الليلة الماضية.

ويذكر أن سبعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم إثر هجوم إرهابي وقع في لندن في وقت متأخر من مساء أمس السبت، وأصيب نحو 50 شخصا آخرين. وذكر وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير أن ألمانيين من بين الجرحى. وقالت الخارجية الألمانية أن إصابة أحدهم خطيرة، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وكانت بوابة 'براندبورغ' قد سطعت بألوان العلم البريطاني شهر آذار/مارس الماضي على خلفية هجوم إرهابي شهدته لندن حينها أيضا. كما أعربت برلين عن تضامنها مع عدة أوروبية أخرى تعرضت لاعتداءات إرهابية كالعاصمة البريطانية لندن.

التعليقات