أشهر حالات الطلاق في هوليوود

آمبر هيرد ممثلة أميركية من مواليد عام 1986 توصف حاليا بأنها تمتلك أجمل وجه على الكرة الأرضية وأنها من أكثر الأشخاص المكروهين عالميا ومن أدوارها السابقة نذكر:

أشهر حالات الطلاق في هوليوود

(توضيحية - unsplash)

جوني ديب وأمبر هيرد

آمبر هيرد

آمبر هيرد ممثلة أميركية من مواليد عام 1986 توصف حاليا بأنها تمتلك أجمل وجه على الكرة الأرضية وأنها من أكثر الأشخاص المكروهين عالميا ومن أدوارها السابقة نذكر:

  • الحسناء صديقة رجل العصابات وحبيبة الصحافي في فيلم مذكرات الرام (The Rum Diary).
  • ميرا وهي إحدى أميرات مملكة البحر في سلسلة أفلام أكوا مان (Aquaman).

جوني ديب

جوني ديب واحد من أشهر ممثلي هوليوود ويعرف عنه أنه عازف غيتار ومغني. وهو من مواليد عام 1963 ويتميز بتنوع أدائه وقدرته على أداء لهجات صعبة وغريبة وقد عرف بالعديد من الأدوار السينمائية مثل:

  • القرصان جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي (Pirates of the Caribbean).
  • صانع الشوكولاتة والحلويات في فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة (Charlie and the Chocolate Factory).
  • المحقق المدمن في الفيلم الذي يتحدث عن جاك السفاح في فيلم من الجحيم (From Hell).
  • الخارج عن القانون ذو الكاريزما الخارقة في فيلم أعداء الشعب (Public Enemies).

ارتباط جوني وآمبر

جوني ديب وأمبر هيرد 

كان مرتبطا لسنوات طويلة بالمغنية الفرنسية فانيسا بارادي وله ابن وابنة منها إلا أن اسم جوني ديب قد لمع مؤخرا لأسباب شخصية. فعندما كان جوني ديب يصور فيلم (The Rum Diary) عام 2011 التقى بشريكته في البطولة آمبر هيرد الفاتنة وارتبط بها ثم تزوجها فيما بعد. تفيد تقارير صحفية بأن انفصال ديب عن بارادي حصل بعد أن التقى بهيرد لكن هذا الانفصال حصل بسلاسة ولذلك ليس أحد محاور مقالتنا هذه.

محاكمة جوني ديب لآمبر هيرد

ضج العالم، مؤخرا، بمجريات الأحداث المتلفزة لمحاكمة القضية التي قام جوني ديب برفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد. ليست هذه القضية معنية بالطلاق الذي جرى عام 2017 إنما تتعلق بالذم وافتراءات علنية قامت آمبر هيرد بإطلاقها بعد أن جرى الطلاق. حيث أن الأخيرة وبعد حصولها على تسوية طلاق دسمة ادعت أنها ستوزعها على الجمعيات الخيرية أخذت تشيع في الوسط الفني والصحافي أن سبب طلاقها من جوني هو عنف جوني ضدها.

ثم قامت إحدى الجرائد الصفراء في بريطانيا بنعت جوني في أحد مقالاتها بأنه "معنف زوجته" ما جعله يرفع دعوى ضد هذه الصحيفة في المملكة المتحدة إلا أنه خسرها. فما كان منه إلا أن اتهم زوجته السابقة بالكذب وتزوير الحقائق والإقدام على تشويه سمعته بشكل مقصود. لن نخوض تفاصيل المحاكمة الأخيرة بالرغم من غرابتها وإنما سنكتفي بالقول إن جوني ديب هو من ضحك أخيرا على الصعيد العام على الأقل من بعد هذا الطلاق.

توم كروز وكيتي هولمز

كيتي هولمز

قد لا يكون اسم كيتي هولمز واحدا من أشهر الأسماء الهوليوودية حاليا إلا أنها نالت قسطا جيدا من الشهرة في السابق بعد أن كانت واحدة من أبطال المسلسل المحبوب داوسون كريك. كما أنها شاركت في العديد من الأفلام ومسرحيات برودواي إلا أن أكثر ما شهرها عالميا هو زواجها من توم كروز ثم طلاقها منه.

توم كروز

حتى الأشخاص غير المولعين بالسينما والأفلام يعلمون من هو توم كروز. فمع أن هذا النجم من مواليد 1962 إلا أنه لا يزال واحدا من أهم ممثلي الأكشن في العالم ويقوم بمغامراته وبمخاطرات كبيرة أمام الكاميرا في أفلامه بشكل شخصي دون الاستعانة ببديل. من أشهر أفلام توم كروز:

  • سلسلة أفلام المهمة المستحيلة (Mission Impossible) التي يؤدي فيها دور العميل إيثان هانت.
  • جيري ماغواير.
  • توب غان (Top Gun).

قصة الغرام بين توم كروز وكيتي هولمز

كان توم كروز متزوجا في السابق من الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان إلا أنهما انفصلا بشكل ودي. وفي العام 2006 تزوج توم كروز من كيتي هولمز التي تصغره بـ16سنة بعد أن ضجت هوليوود بقصة حبهما. في الحقيقة يصنف الأميركيون اللحظة التي اعترف فيها توم كروز بحب كيتي هولمز على التلفاز بأنها واحدة من أكثر اللحظات التي لا يمكن نسيانها لأنه قفز فوق الأريكة أثناء استضافة أوبرا وينفري له واعترف بهذا الحب.

أثمر الزواج عن إنجاب فتاة تدعى "سوري" وتفاجأ الجميع بخبر الطلاق الذي يبدو أن كيتي هولمز دبرت له بشكل سري جدا عام 2012. يعزو الكثيرون طلاق كيتي من توم إلى انتسابه إلى ديانة الساينتولوجي التي تثير فضول واستغراب الكثيرين من حول العالم واجباره لزوجته على اعتناق هذه الديانة وخوفها من تأثير ذلك على ابنتها.

يذكر أن سوري تعيش حاليا مع والدتها وليس هناك أي علاقة تربطها بوالدها لأنه تعاليم الساينتولوجي تملي ذلك عليه.

ديمي مور وآشتن كوتشر

ديمي مور

تعتبر ديمي مور واحدة من ممثلات هوليوود الشهيرات وهي زوجة الممثل المعروف بروس ويليس السابقة ولها منه ابنة شابة أصبحت في يومنا هذا ممثلة تدعى رومر. ديمي من مواليد عام 1962 وقد اشتهرت بأفلام مثل ملائكة تشارلي وغيرها.

أشتون كوتشر

بدأت شهرة أشتون كوتشر مع المسلسل الكوميدي المحبوب (That Seventies Show) ثم انطلق في عالم السينما في هوليوود واستطاع تحقيق نجاح كبير.

زواج وطلاق أشتون وديمي

ضجت الصحافة عام 2005 بزواج أشتون كوتشر وديمي مور لأنها تكبره بـ16 عاما ثم ظهرت صورهما مع ابنتها ومع زوجها السابق في صورة ودية وظن الجميع أن زواجهما ناجح وأنه سيستمر بعد أن تجاوز حاجز الخمس سنوات، إلا أن أشتون وديمي تطلقا عام 2013. وما جعل هذا الطلاق مميزا هو أن كوتشر تزوج فيما بعد زميلته في المسلسل الذي أطلقه الى النجومية وهو (That Seventies Show) والتي كانت صديقته في المسلسل كذلك ميلا كونيس.

أما ديمي فما كان منها إلا أن ألفت كتابا تروي فيه قصة حياتها بما في ذلك تفاصيل علاقتها مع أشتون وكشفت أن ابنتها رومر كانت تحب أشتون كوتشر أثناء زواجها منه. حافظ أشتون على صمته واستمر بعمله وحياته مع عائلته الجديدة.

براد بيت وجينيفر آنيستون وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

قد يكون براد بيت واحدا من أكثر رجال العالم وسامة وهو حتما مضرب مثل من هذه الناحية خصوصا أن قدراته التمثيلية مشهود لها. أما جينيفر أنيستون فهي واحدة من الممثلات اللواتي شهرهن مسلسل الأصدقاء (Friends)، حيث قامت بأداء دور ريتشل ثم انطلقت إلى النجومية في هوليوود. كان براد وجينيفر متزوجين وتجمعهما قصة حب جميلة حتى أنه ظهر في إحدى حلقات مسلسل (Friends) وكان دائم التواجد معها أثناء التصوير.

بدأت المشاكل عندما قام براد بتمثيل دور جون سميث في فيلم الأكشن (Mr. and Mrs. Smith) مع أنجلينا جولي التي استطاعت خطف قلبه بجمالها في الفيلم وفي الواقع. انتشرت الشائعات والأقاويل حول علاقة براد وأنجلينا التي سرعان ما جرى إثبات صحتها والطلاق بين جينفر وبراد.

على الرغم من أن براد وأنجلينا لم يتزوجا بشكل رسمي إلا أنهما كانا أحد أشهر الثنائيات الهوليوودية لفترة طويلة من الزمن ولهما عدة أولاد بيولوجيين وبالتبني وقد انفصلا بشكل نهائي عام 2019.

التعليقات